Translate this site

الجمعة، 25 أغسطس 2017

هتلبسى إيه بكرة؟..بالصور موديلات فساتين قصيرة مناسبة لـPlus Size

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


هتلبسى إيه بكرة؟..بالصور موديلات فساتين قصيرة مناسبة لـPlus Size

تبحث الفتاة عن إطلالة أنيقة تتناسب مع طبيعة جسمها وتمنحها مظهر جذاب، وهناك كثير من الفتيات الـ Plus Size  يجدن صعوبة فى اختيار قطع أزياء تمنحهن شكل مميز وتبرز جمال أجسامهن، والحقيقة أن هناك موديلات عديدة يمكنهن ارتدائها والظهور بشكل جذاب، ولعل الفساتين القصيرة أحد أبرز هذه الموديلات، ولأن هذه الأيام من فصل الصيف هى الفترة الرسمية للذهاب إلى المصايف والرحلات والخروجات الليلية البسيطة، يمكن للفتيات الـPlus Size  أن يخترن من بين موديلات الفساتين القصيرة للظهور بشكل جذاب ومميز.

وإليكِ مجموعة من موديلات فساتين قصيرة يمكنك الاختيار من بينها:
فستان أسود
فستان أسود

1- فستان قصير باللون الأسود يمنحك مظهر جذاب وأنيق، وارتدى معه صندل مفتوح باللون الأسود، ولا تنسى الإكسسوارات الرقيقة التى ستكمل إطلالتك.

فستان أنيق
فستان أنيق

2- موديل بسيط يجمع بين اللونين الأسود والرمادى، يمكنك ارتدائه على البحر أو فى الخروجات البسيطة وسيساعدك على حرية الحركة، واختارى معه حذاءً رياضيا بسيطا باللون الأحمر أو النبيتى وستحصلين على شكل مميز.

فستان جينز
فستان جينز

3- لا تنسى التفكير فى اختيار الفستان الجينز فهو قطعة لها أناقة خاصة، وعليكِ أن تختارى معه صندل مفتوح أو حذاء رياضى بأى من الألوان التى ترغبى فيها، ولا تنسى حقيبة اليد المميزة لإضافة لمسة جمال على إطلالتك.

فستان مخطط
فستان مخطط

4- وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة لنزهة ليلية هادئة، يمكنك اختيار موديل الفستان القصير المخطط الذى يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، واختارى معه حذاء أسود بكعب متوسط ليزيد من أنوثتك.

موديل بسيط
موديل بسيط

5- موديل رقيق من اللون الكحلى، ويحتوى على تطريز بورود صغيرة تجمع بين درجات اللون الروز الهادئ والأبيض والرمادى الفاتح، مع حذاء أنيق باللون الكحلى ليضيف لمسة شياكة على مظهرك.

اليوم السابع

هتلبسى إيه بكرة؟..بالصور موديلات فساتين قصيرة مناسبة لـPlus Size


مصدر الخبر http://ift.tt/2wFf1QD

0 التعليقات:

إرسال تعليق