Translate this site

السبت، 1 يونيو 2019

اطعمة صحية للجسم وجمال بشرتك في الصيف

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


من المعروف أن فصل الصيف من الفصول التي تنتظرها كل الناس نظراً لتغيير نظامهم الغذائي لما ينتجه هذا الموسم من خضار وفواكه خاصة بهذا الموسم وتتعرض البشرة في هذا الموسم للجفاف وفقدانها لكثير من المعادن الأساسية الهامة للجسم وسوف نقدم لكي سيدتي عبر موقع مجلة زنوبيا بعض من الفواكه والخضار و اطعمة صحية للجسم التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وتعمل على نقاء وصفاء البشرة وتمدها بكثير من المعادن والفيتامينات الأساسية فتابعي معنا :

اطعمة صحية للجسم  ولجمالك يجب تناولها في الصيف

البطيخ : يعمل البطيخ على ترطيب الجسم لما يحتويه على مياه حوالي 96في المئة مياه وأيضاً البطيخ ينعش البشرة والجسم لما يحتويه على فيتامين أ وفيتامين سي والبوتاسيوم كما إنه يحتوي على مضادات للأكسدة التي تحمي من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والحماية من مخاطر أشعة الشمس الضارة خصوصاً بشرة الوجه .
الكريز : يعتبر الكريز من الفاكهة المهمة لجسم وبشرة الإنسان ويحتوي الكريز على كثير من المعادن والفيتامينات والبوتاسيوم الذي يحمي من أمراض القلب وضغط الدم ويحتوي أيضاً على مواد مضادة للأكسدة التي بالتالي تساعد على التخلص من التوتر ويدعم صحة القلب ويحتوي أيضاً الكريز على البوتاسيوم الذي يقلل من الإلتهابات المصاحبة لممارسة الرياضة فكوب واحد من الكريز يحتوي على نفس كمية البوتاسيوم التي تحتويها موزة صغيرة .
البرتقال : يعتبر البرتقال من الفواكه المفيدة للجسم والبشرة لما يحتويه على فيتامينات ومعادن وفيامين سي ويعتبر البرتقال النسخة المحلاة من الليمون ويعمل على ترطيب وتنعيش الجسم لما يحتويه على كمية عالية من المياه حوالي 85 في المئة مياه وبالتالي فهو يحافظ على ترطيب البشرة في الصيف فكوب واحد يومياً من عصير البرتقال يكفي لإمدادك بالطاقة والترطيب اللازمين لإنعاش الجسم وبشرة الوجه .
العنب : يعتبر العنب من الفواكه المفيدة التي تحتوي على معادن وفيتامينات ومضادات للأكسدة سواء العنب الأسود أو العنب الأحمر أو الأخضر ويحتوي العنب على الألياف الطبيعية التي تحسن من مظهر الجلد وخصوصاً بشرة الوجه ويقلل من مخاطر الإصابة بمرض قولون المعدة وأمراض ضغط الدم وأمراض القلب ويزيد من عملية تدفق الدم إلى بشرة الوجه مما يزيد من توردها وجمالها وصفائها أيضاً .
السلطة الخضراء : إجعلي طبق السلطة الخضراء جزء من طعامك اليومي ويكون محتوي على الطماطم والخيار والخس والفلفل الأخضر والأصفر والأحمر فهذا التنوع في الألوان يعطي قيمة غذائية كبيرة من معادن وألياف طبيعية ويقي من الإصابة بالأمراض ويحسن من مظهر بشرة الوجة فلا تبدو شاحبة بل بالعكس يعطيها نوع من النضارة والإشراق لما له من فوائد عظيمة فداومي على هذا الطبق يومياً وأضيفي إليه قليل من الزيت والليمون ليعطي الطبق لذة ومذاق رائع .
يتمنى موقع مجلة زنوبيا ان تكوني إستفدتي من هذه المقالة لكي تتمتعي بصحة جسم وبشرة رائعين.


http://bit.ly/2I9UruY


Basma eldeeb

هناك تعليق واحد:

  1. He remained there till his death in 2018, at the age 카지노 사이트 of 87. On a spring night in 1968, he drove his white Rolls Royce to the playing den and, over three days, proceeded to win $48,000 ($360,000 today). Hiding behind this technological ruse, Jarecki continued to maintain tabs on biased tables — and put together for his next massive transfer.

    ردحذف