Translate this site

الجمعة، 25 أغسطس 2017

حلاوتها فى بساطتها..5 طرق مختلفة لتغيير شكل بيتك بالتريكوه

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


حلاوتها فى بساطتها..5 طرق مختلفة لتغيير شكل بيتك بالتريكوه

تغيير ديكور المنزل والقيام ببعض التعديلات بعد مرور فترة من الزمن من الأشياء التى تساعدك وأفراد الأسرة جميعاً على تجديد طاقتكم وعدم الشعور بالملل من شكل المنزل وتكرار المشاهد التى تشاهدونها كل يوم فى أوقات جلوسكم فى المنزل.

يحتاج كل منا بين الحين والآخر لتغيير ديكور منزله والتفكير فى كيفية القيام بذلك بميزانية محددة ومجهود ووقت محدد، بالإضافة إلى التفكير فى كيفية القيام بذلك فى ظل الانشغال فى الأعمال اليومية، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يفكرون فى التحديد من ديكور منازلهم وينتابك نفس الشعور السالف ذكره فيمكنك القيام بذلك بإضافة لمسات بسيطة لبعض الأماكن فى بيتك دون اللجوء للقيام بتغيير كامل فى الأجزاء الأساسية فى المنزل.

يمكنك إضافة مفروشات جديدة أو قطع أثاث بشكل مختلف ولكن ستظل الأعمال اليدوية من أفضل الطرق التى يمكنك الاستعانة بها لتغيير ديكور منزلك بتكاليف بسيطة ودون الحاجة لبذل جهد كبير، بالإضافة إلى كونها من اللمسات التى تضفى لمسة طبيعية على غرف منزلك وبأشكال رقيقة، فإذا كنتِ تريدين القيام ببعض التغيرات فى ديكور منزلك تعرفى على 5 طرق بسيطة لتغيير ديكور منزلك بالتريكوه والأشغال اليدوية:

مفرش
مفرش

 يمكنك تغيير شكل المفارش التى تستخدميها فى منزلك إلى المفارش اليدوية المصنوعة من التريكوه بهذا الشكل البسيط والتى تمكنك من إضافة لمسة طبيعية إلى ديكور منزلك.

الأرجوحة
الأرجوحة

لطريقة مختلفة للاسترخاء فى منزلك قومى بتعليق ذلك الشكل البسيط للأرجوحة فى منزلك واستخدميها وقتما تريدى، ويمكنك تصميمها بأشكال مختلفة فى غرفة نومك أو فى غرف أطفالك.

التريكوه على الحائط1
التريكوه على الحائط
التريكوه1
التريكوه
الشماعة
الشماعة

لحوائط منزلك النصيب الأكبر فى استخدام الأشغال اليدوية، حيث يمكنك وضع بعض من التريكوه على النباتات المعلقة فى أحد أركان منزلك، أو على شماعات الملابس.

المقاعد الصغيرة
المقاعد الصغيرة

إذا كنتِ تمتلكين بعض المقاعد الصغيرة فى منزلك، قومى بتغيير قماش المقعد لشبكة من التريكوه بهذا الشكل المختلف، ويمكنك اختيار لون المقعد بحسب ذوقك ووفقاً لألوان المفروشات فى غرف منزلك.

المكرميات
المكرميات

 للمكرميات مكانة خاصة فى نفوس الكثير منا فدائماً ما ترتبط لدينا بالذكريات ووقت الطفولة، كما يمكنك تعليق بعض المكرميات فى غرفة المعيشة أو فى غرفة نومك بدلاً من الشكل المعتاد لنجفة الإضاءة المتكررة.

تزيين الشموع
تزيين الشموع

على سفرة منزلك أو على إحدى الطاولات توضع بعض الشموع من أجل لمسة رومانسية لمنزلك، ويمكنك الاستعانة بالتريكوه لشكل مختلف للشموع فقومى بعمل أغطية من التريكوه البسيط لتزيين الشموع بهذا الشكل.

ستارة
ستارة

إذا كنتِ تريدين القيام ببعض التغييرات فى شكل ستائر منزلك استخدمى الستائر اليدوية لتزيين منزلك وخاصة لوضعها أعلى الأبواب الصغيرة فى منزلك.

اليوم السابع

حلاوتها فى بساطتها..5 طرق مختلفة لتغيير شكل بيتك بالتريكوه


مصدر الخبر http://ift.tt/2wFzcOh

0 التعليقات:

إرسال تعليق