Translate this site

الأحد، 19 مارس 2017

لو بشرتك دهنية دلليها بالفواكه بـ 5 وصفات طبيعية

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


دائمًا ما يعانى أصحاب البشرة الدهنية من مشكلات حب الشباب والدهون الواضحة على البشرة طوال الوقت والمسام الواسعة فضلاً عن الرؤوس السوداء.

 

وهذه المشكلات كلها صعبة وتحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام، وتدفعهم لتجربة العشرات من منتجات العناية بالبشرة التى قد لا يكون الكثير منها موفقًا.

 

وأمام هذه المشكلات تظل العلاجات الطبيعية دائمًا الأفضل والأكثر أمانًا والأقل تكلفة، ولهذا قدم موقع "ستايل كاستر" 5 وصفات طبيعية بالفواكه للعناية بالبشرة الدهنية.

 

سكراب الأناناس 

قطعى بضع شرائح من الأناناس وامزجيها مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون والبقدونس، واخلطى المزيج جيدًا ثم افركى جلدك به بلطف. استمرى فى التدليك من 3 إلى 4 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

 

سكراب الموز 

اخلطى ثمرة موز مهروسة مع القليل من الحليب الخام ودقيق الشوفان. امزجى المكونات جيدًا ودلكى بها بشرتك بلطف ثم اغسلى وجهك بالماء.

 

سكراب البرتقال 

خذى ملعقة كبيرة من عصير البرتقال واخلطيها مع ملعقة صغيرة من كل من حبيبات السكر والعسل. لتطبيق الخليط اغسلى وجهك بالماء ثم افركى وجهك بالمكونات بلطف لبضع دقائق ثم اغسليه.

 

سكراب الفراولة 

اهرسى حبتين فراولة وامزجيهما مع ملعقة كبيرة من اللبن الطازج ثم دلكى البشرة بلطف بالمزيج. اغسلى بشرتك بعد بضع دقائق ثم كررى العلاج مرتين فى الشهر للحصول على بشرة خالية من الزيوت.

 

سكراب العنب 

خذى حفنة من العنب واهرسيها ثم امزجيها مع ملعقة صغيرة من الحمص المطحون والكريمة اللبانى. افركى وجهك بالمزيج بلطف من أجل تخليصه من الزيوت الزائدة والشوائب على البشرة والأوساخ المستقرة فى المسام.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2mgBpeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق