Translate this site

الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

7 أمور عليكي تطبيقها قبل التفكير في الحمل

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


7 أمور عليكي تطبيقها قبل التفكير في الحمل


7 أمور عليكي تطبيقها قبل التفكير في الحمل

من الطبيعي أن يعصف الحمل بجمالك في بعض الأمور وأهمها وزنك وشكل جسدك عموماً وأمور أخرى يجب عليكي الانتباه لها مبكراً حتى لا تصابين بالإحباط .
و نعرض لكي أهم 7 أمور يجب عليكي تطبيقها قبل أن تفكري في الحمل :
– ابدأي بإنزال وزنكِ جدياً؛ لتمنحي جسدكِ فرصة للتمدّد والزيادة بسبب وزن الجنين. استشيري طبيبكِ حول الوزن المثالي الذي عليكِ أن تكوني عليه قبل بدء الحمل، وخذي الأمر بصورة جدية.
– مارسي تمارين شد البطن بجدية أكبر واحرصي ألا يكون بطنكِ مترهلاً قبل الدخول في تجربة الحمل.
– تخلّي عن ارتداء الكعب العالي، واحرصي على راحة ظهركِ؛ ذلك أن الحمل يضع عبئاً ثقيلاً على العمود الفقري. لذا، لا تدخلي التجربة فيما ظهركِ متعب من البداية.
– رطّبي مناطق التمدّد في الجسد باستخدام زيت الغليسرين. ضعي الغليسرين على البطن بالكامل والصدر وأعلى الفخذين، واحرصي على هذا باستمرار؛ لضمان أن تدخلي الحمل وبشرتكِ رطبة بما فيه الكفاية.
– احرصي على ترطيب بشرة وجهكِ جيداً، ومعالجة أي كلف فيها؛ ذلك أن احتمالية ظهور الكلف واردة بقوة أثناء الحمل. لذا، احرصي على معالجة وجهكِ من الكلف والبقع مسبقاً.
– تخلّي عن البناطيل الضيقة والملابس الداخلية غير المريحة كذلك الأمر؛ ذلك أنها تسهم في التضييق على الجلد وتنفسّه. لذا، احرصي على الملابس المريحة والقطنية.
– تخلّي عن المواد الاصطناعية في طعامكِ وشرابكِ وتجميلكِ، واستقبلي التجربة بجسد خالٍ من الصبغات والأدوية والمستحضرات الاصطناعية، واجعلي بدائلك طبيعية تماماً.

مصدر الخبر http://ift.tt/2aqQ69T

0 التعليقات:

إرسال تعليق