Translate this site

الثلاثاء، 7 يونيو 2016

أفضل 5 مشروبات مثالية لخسارة وزنك في رمضان

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

أفضل 5 مشروبات مثالية لخسارة وزنك في رمضان  


1458293583


غالباً ما يزداد وزننا خلال شهر رمضان المبارك، على الرغم من صيامنا وانقطاعنا عن الطعام والشراب لساعات طويلة من النهار، فالبعض يستغل قدوم شهر رمضان و الصيام فيه من أجل إنقاص أوزان أجسامهم و يتبعون في سبيل ذلك بعض الأنظمة الغذائية التي تساهم في حرق الدهون و الشحوم من أجل الوصول للأوزان المثالية التي يحلمون بها مثل المشروبات الطبيعية.
و نحن فيما يلي سنقدم إليك مجموعة مشروبات طبيعية التي تساعدك في إنقاص وزن جسمك:


1 – عصير الليمون:
يتم تقطيع ثمرة ليمون على هيئة حلقات و وضعها في منقوع من الماء المغلي و الكمون لمدة ليلة كاملة ثم يتم تناوله كل يوم قبل تناول وجبة الإفطار.
2 – عصير الجزر:
قومي بتقطيع أربع جزرات و ضعيها في مقدار كوبين من المياه ثم ارفعيها على النار حتى ينضج و صفيه و تناوليه بعد وجبتي الإفطار و السحور و هذا من شأنه أن يخلصك من الوزن الزائد في جسمك إن حرصتي على تناوله كل يوم.
3 – الماء المثلج:
إذا حرصتي على تناول الماء المثلج فإنه سيساهم في حرق دهون جسمك و من ثم إنقاص وزنك بشكل فعال.
4 – عصير الخضراوات:
احرصي على شرب كوب من عصير الخضروات الطازجة قبل تناولك لوجبتي الإفطار و السحور فهي تفيد بشكل كبير في إنقاص وزن الجسم لأنها تجعلك تأكلين مقدارا أقل من الطعام.
5– خليط الزنجبيل و الشاي الأخضر و الكمون و النعناع:
يكون عن طريق إضافة ملعقة واحدة من كل منها إلى كوب من الماء ثم ضعيه على النار حتى يغلي لمدة عشر دقائق ثم صفيه و اشربيه و هو من شأنه أن يخلصك من الدهون المتجمعة في البطن و احرصي على شربه قبل تناولك لوجبتي الإفطار و السحور.

و كما سبق و وضحنا أعلاه أن هذه العصائر لن تساعدك وحدها على فقدان وزن جسمك إن لم تكوني ملتزمة بنظام غذائي صحي و لم تمارسي التمرينات الرياضية التي تساعد في حرق دهون جسمك و القضاء على السعرات الحرارية الزائدة فيه و احرصي على استغلال رمضان في ذلك فهو فرصة سانحة للالتزام بالحياة الصحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق