Translate this site

السبت، 17 أكتوبر 2015

قصات الشعر القصير الأكثر انتشارا لعام 2015

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

هذا العام، تتميز قصات الشعر القصير بلمسة عصرية وشبابية أكثر من أي وقت مضى. وقد تجرأ عدد كبير من النجمات وغامرن بإطلالات مختلفة وبعيدة كليا عن أشكالهن التي تعودنا عليها، مثل Scarlett Johansson التي اعتمدت قصة صبيانية قصيرة من الجانبين وطويلة من أعلى الرأس. من قصة ال”بيكسي” القصيرة جدا إلى ال”بوب” الطويل وال”بومبادور” المنتفخ على طريقة شعر المغنية Miley Cyrus، هناك قصة قصيرة تليق بجميع أشكال الوجه وكل الأساليب الخاصة.

Pixie

هذه القصة القصيرة جدا تليق بالشعر الكثيف والمموج قليلا، جربيها مع غرة أطول قليلا من باقي الشعر. تناسب هذه القصة الوجه البيضاوي أو المربع.

The Shag

تتميز هذه القصة بشكل مشعث نوعا ما على شكل شعر Alexa Chung، لا تحتاج إلى الكثير من التصفيف، فجمالها في عشوائيتها، كما أنها تليق بجميع أشكال الوجه.

The Lob

تليق هذه القصة بجميع أشكال الوجه. ولا داعي لاستعمال الأدوات الساخنة لفرد الشعر،  فمن الأفضل تركه بملمسه الطبيعي للحصول على تموجات الرومانسية.

Pompadour

مع هذه القصة الجريئة، يتم حلق الجانبين مع خصلات طويلة أعلى الرأس يتم نفشها لتبدو كبيرة الحجم. تحتاج هذه التسريحة إلى الصبر عند التصفيف وكميات كبيرة من المستحضرات مثل الرذاذ المثبت والموس حتى تثبت خلال النهار.

قصات الشعر القصير الأكثر انتشارا لعام 2015 أنا زهرة.

via أنا زهرة » شعر وتسريحات http://ift.tt/1MJtuvD

0 التعليقات:

إرسال تعليق