Translate this site

الخميس، 13 يوليو 2023

اتفاقية لمدة عامين تسهل استخدام تطهير الغرف بالأشعة فوق البنفسجية في المستشفيات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

الموضوع بقلم: AETOSWire

أعلنت شركة UltraViolet Devices Inc. (UVDI)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية المتقدمة (UV) لتطهير غرف المستشفيات وجودة الهواء الداخلي، اليوم أن مطهر الغرف UVDI-360 حصل على مناقصة لمدة عامين مع الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية (نوبكو) في المملكة العربية السعودية. نوبكو (NUPCO) هي الكيان الرائد في المملكة العربية السعودية لشراء الأجهزة الطبية والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد للمستشفيات الحكومية. تسهل المناقصة شراء مطهر الغرف UVDI-360 لما يقرب من 400 مستشفى حكومي تديرها وزارة الصحة ووزارة الداخلية والحرس الوطني والمستشفيات الجامعية والمستشفيات المتخصصة. تم بالفعل شحن سبعة مطهرات جديدة للغرف من نوع UVDI-360 إلى المملكة العربية السعودية نتيجة المناقصة التي مدتها سنتان.
تدعم مناقصة NUPCO، الرقم المرجعي NPT0009/22، النشر السريع لجهاز الأشعة فوق البنفسجية في مستشفيات الحكومة السعودية، نظرًا للتسعير المتفاوض عليه مسبقًا وإلغاء المهل الزمنية. تم منح العقد بعد عملية المراجعة الصارمة لـNUPCO ويستمر حتى عام 2025.
يوفر مطهر الغرف UVDI-360 حماية معززة للمريض عن طريق تطهير الكائنات الحية الدقيقة عالية الخطورة من الأسطح بعد التنظيف اليدوي والتعقيم. تم إثبات أن UVDI-360 يعمل بشكل مستقل على إبطال نشاط 35 كائنًا دقيقًا بنسبة 99.99% في 5 دقائق على مسافة 2.44 متر (8 أقدام) - والكانديدا أوريس Candida auris في 20 دقيقة. كما تم إثبات فعاليته بشكل مستقل في 23 دراسة سريرية ومختبرية. يتم توزيع UVDI-360 في المملكة العربية السعودية من قبل شركة دار المعدات الطبية والعلمية (SMEH) وتمثل Richmond Enterprises شركة UVDI في منطقة الشرق الأوسط.
صرح Ronnie Pegna، الرئيس التنفيذي لـ Richmond Enterprises: "يمكن لهذا الإنجاز المثير أن يرفع مستوى رعاية المرضى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال تمكين استخدام تقنية التطهير المتقدمة بالأشعة فوق البنفسجية في آلاف غرف المستشفيات". "نحن ممتنون لقيادة NUPCO لتوفير حماية وسلامة أكبر لمرضى المستشفى والموظفين والزوار."
وأضاف Richard Hayes، رئيس UVDI: "تؤمن UVDI أن جميع المرضى يجب أن يعودوا إلى منازلهم من المستشفيات بشكل أفضل مما كانوا عليه عند وصولهم". "بفضل التزام NUPCO، يمكن تحقيق هذا الوعد بكفاءة إلى مستويات جديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن فخورون وممتنون لتقديم تقنية UV-C المتقدمة "التي تعمل بدون لمس" للمساعدة في تحسين نتائج المرضى."

0 التعليقات:

إرسال تعليق