Translate this site

الخميس، 8 يونيو 2023

تقنية فيديو جديدة تدعم جهود أطقم الرعاية الطبية

الموضوع بقلم: AETOSWire

 

 في ظل ما تعانيه المستشفيات من تناقص في أعداد العاملين، أعلنت شركة "مايلستون سيستمز" الرائدة في مجال برمجيات الفيديو إطلاقها مؤخرًا تقنية جديدة لمتابعة المرضى عن بُعد، تستهدف هذه التقنية مساعدة أطقم الرعاية الطبية على تحسين المستوى العام للرعاية بالمرضى.

تشير التقديرات أنه بحلول عام 2030، سيبلغ العجز في أعداد العاملين بالقطاع الصحي حوالي 15 مليون عامل حول العالم، يمكن لتقنية الفيديو القائمة على البيانات التي تطورها "مايلستون" مساعدة المستشفيات على التصدي لهذه الأزمة المنتظرة مع الاستمرار في تقديم رعاية طبية عالية الجودة.

من شأن حل الفيديو الجديد الذي أُطلق اليوم تحت اسم "إكس.بروتكت هوسبيتال أسيست" أن يتيح للأطقم الطبية متابعة حالة عدة مرضى في آن واحد عن بُعد، والاستجابة للوقائع سريعًا مما يزيح عن كاهلهم العديد من المهام الروتينية.

قال السيد / "راهول ياداف" الرئيس التنفيذي للتقنية في "مايلستون سيستمز": "ما من شك أن مجال الرعاية الطبية لا يستطيع الاستغناء عن اللمسة البشرية للأطقم الطبية المحترفة، لكن بفضل تحقيق التكامل بين جهود هذه الأطقم وتقنيات الفيديو القائمة على البيانات، يمكننا تمكين هذه الأطقم ومساعدتها على أداء مهامها. باستخدام "إكس.بروتكت هوسبيتال أسيست" يمكن للمستشفيات النهوض بمستويات الرعاية بالمرضي، بتوفير طبقة إضافية من الدعم للأطقم الطبية. فبفضل ما توفره التقنية من أعين وآذان إضافية في غرف المرضى، يمكن للأطقم الطبية التدخل السريع لمواجهة أي مشكلات أو وقائع، بما يضمن تقديم أعلى مستويات الجودة للرعاية بالمرضى. وبفضل التصدي للأزمة الحرجة المتعلقة بنقص أعداد الأطقم الطبية العاملة مع تحسين مستويات الكفاءة، فإن "إكس.بروتكت هوسبيتال أسيست" يمهد الطريق لتوفير بيئة رعاية طبية بالمستشفيات تتميز بمزيد من الراحة والسلامة وسهولة التواصل في كل أنحاء العالم.  إننا نعلن بفخر إزاحة الستار عن هذا الحل التقني المبتكر، والذي صمم خصيصًا لتحسين صناعة الرعاية الطبية المباشرة المقدمة للمرضى وتعزيز دور الأطقم الطبية المحترفة التي لا غنى للجميع عنها."
رعاية على مدار الساعة
جاء بناء "إكس.بروتكت هوسبيتال أسيست" على الأسس القوية لبرمجية "إكس.بروتكت" التي طورتها "مايلستون" على هيئة منصة مفتوحة للفيديو، ليعمل الحل التقني الخاص بالمستشفيات على تمكين وحدات الرعاية من متابعة مرضى الحالات الحرجة على مدار الساعة، مثل مرضى الرعاية المركزة ومرضى وحدات إعادة التأهيل.  

يمكن للأطقم الطبية استخدام "إكس.بروتكت هوسبيتال أسيست" لمتابعة العديد من مرضى الحالات الحرجة في آن واحد بل والتواصل معهم أيضًا. من شأن هذا أن يحد من الزيارات غير الضرورية للغرف مما يتيح استغلالًا أفضل للموارد البشرية المتاحة، ولضمان أعلى درجات الخصوصية للمرضى، فإن هذه التقنية مزودة بخاصية تشويش على البث المباشر للفيديو.

تتضمن الخصائص الأخرى الكشف التلقائي عن السقوط، تنبه هذه الخاصية الطاقم الطبي عند سقوط المريض، مما يتيح لهم التحرك فائق السرعة وإغاثة المريض خلال ثوانٍ قليلة قد تكون حاسمة في الحفاظ على حياته، ففي الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، يقع سنويًا ما يصل إلى مليون حالة سقوط للمرضى في المستشفيات، ينتج عنها قرابة 250,000 إصابة و11,000 وفاة*.

0 التعليقات:

إرسال تعليق