Translate this site

الأربعاء، 1 مايو 2019

مظهرك عنوان لحسن ضيافتك في الشهر الكريم

الموضوع بقلم: Unknown

شهر رمضان هو شهر الخير والكرم الذي نتعجل قدومه كل عام تشوقاً لتكرار طقوسه الروحانية والاجتماعية الفريدة، ورمضان في المنزل له شكل وطعم اخر لدى كل سيدة وربة منزل تهتم بدعوة المقربين الى قلبها هي وزوجها للاستمتاع بقضاء وقت الافطار برفقتهم، وقبل وقت الزيارة تحرص صاحبة الدعوة على الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بمنزلها ومائدتها واطفالها، ولكن تبدأ حيرتها عند إختيار الملابس المناسبة للقائهم، فهي تعلم جيداً أن مظهرها هو عنوان لحسن ضيافتها، ولذلك تبدأ بسؤال زوجها او المحيطين بها لإختيار الملابس المناسبة لاستقبال الضيوف.
معادلة صعبة تواجه كل سيدة ترغب في قضاء وقت مميز بصحبة ضيوفها مرتدية ملابس أنيقة وراقية، وفي نفس الوقت تحاول انتقاء ملابس مريحة وبسيطة تساعدها على اداء مهامها في وقت الضيافة بسهولة،وفي السطور التالية نحاول طرح بعض الاقترحات الخاصة بملابس إستقبال الضيوف لكي تكونمظهرك رائع داخل منزلك.

نصائح لأجل مظهرك في شهر رمضان

1-عباءة الاستقبال، تراها بعض السيدات الحل المثالي لإستقبال الضيوف،فهي تجيب على المعادلة الصعبة وتضفي الراحة على المرأة اثناء وجودها في منزلها وخدمة ضيوفها لساعات طويلة،وفي نفس الوقت تتنوع تطريزاتها والوانها لترضي رغبتها في الظهور بأناقة ورقي لإستقبال الضيوف.
2-تحرص الكثير من السيدات والفتيات على إقتناء عباءة جديدة كل عام لترتديها اثناء ذهابها الى الصلاة خارج المنزل طوال شهر رمضان وحتى صلاة العيد، فحاولي انتقاء عباءة واسعة فضفاضة وذات الوان هادئة لاتلفت الانتباه لتناسب الصلاة خارج المنزل وحاولي انتقاء خامات راقية لتدوم معكي لفترات طويلة ولتتمكني من إرتدائها لإستقبال ضيوفك في المنزل.
3-العباءة ذات التطريزات البدوية او الخليجية، تفضلها الكثير من السيدات لإستقبال ضيوفهن في شهر رمضان،وهي متنوعة في تصميماتها والوانها وتطريزاتها التي تتناسب مع مهام كل سيدة في هذا اليوم، ويعد الكتان والقطن الخامات الاكثر إستخداماً لتضفي الراحة والبساطة اثناء وجودك في المنزل، بالإضافة الى التصميمات الرقيقة والالوان الزاهية المناسبة للسيدات حديثات الزواج.
4-العباءات المغربية الواسعة والعباءات ذات غطاء الرأس كابيشو تعد الاختيار الافضل للسيدات حديثات الزواج لإستقبال الضيوف في المنزل فتضفي عليهن الحيوية والاناقة،كما تتنوع مقاساتها وخاماتها الراقية وتتميز بتصميماتها البسيطة.
5- اذا كنتي لاتفضلي ارتداء العباءات،فهناك بعض الموديلات المستوحاة من العباءات الشبابية مثل البلوزات الواسعة الكاجوال المناسبة لاستقبال الضيوف وهي مريحة عند إرتدائها على بنطلون جينز او بنطلون قماش واسع.
6-يمكنك ارتداء ملابس بسيطة اختاريها من دولاب ملابسك مثل البلوزات الانيقة المشجرة او بسيطة التطريز ويمكنك ارتدائها على بنطلون او جيبة.
7-اختاري ربطة الحجاب كما تليق على شكل وجهك، ولكن بعض السيدات تفضل ارتداء ربطة حجاب للخلف او سبانش حتى لاتضيقي بلفة الحجاب طوال فترة الزيارة، احرصي على البساطة ولاترتدي عدة طبقات او الوان سواريهات لا تتناسب مع الدعوات الرمضانية في منزلك.
8- اذا كنتي تحتفلين بعيد ميلادك او عيد زواجك او اية مناسبة وتفضلين قضائها في جو رمضاني مميز في منزلك برفقة المقربين لدى عائلتك،فيمكنك ارتداء ملابس مناسبة لتلك المناسبة دون تردد، فأنتِ صاحبة الحفل ويمكنك ارتداء تايير مناسب او فستان رقيق يتناسب مع شكل جسمك ولون بشرتك.
9-تجد بعض السيدات حيرة في اختيار الحذاء المناسب عند استقبال الضيوف، إختاري حذاء او صندل رقيق ومريح حتى تستطيعي خدمة ضيوفك بسهولة ولاداعي لإرتداء الكعب العالي حتى لاتشعرين بالتعب والاجهاد.
10- واخيراً إختاري إكسسوارات رقيقة وأنيقة مناسبة لملابسك دون مبالغة في إظهارها،فبساطتها تتحدث عن شخصيتك الراقية.


http://bit.ly/2WhbIIA


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق