Translate this site

السبت، 24 فبراير 2018

ماذا تفعلين إذا لم يكن شريكك رومانسياً كفاية؟

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


ماذا تفعلين إذا لم يكن شريكك رومانسياً كفاية؟

بالنسبة لمعظم الفتيات والسيدات، يرتبط الحب بالرومانسية وتحب جميعهن أن تكون العلاقة مفعمة بالرومانسية، وذلك يشعرهن كالأميرات، ولكن هناك بعض الرجال اللذين تكون شخصيتهم عملية جدًا ولا يهتمون بالرومانسية، ما يجعل السيدة غير سعيدة، وما يزيد الأمر صعوبة هو الاعتقاد السائد بأن الرجل هو الذي يجب أن يبادر بالرومانسية، فلا تعرف السيدة كيف تتعامل مع شريكها غير الرومانسي وكيف تتحدث معه بشأن ما يزعجها، ولكن من خلال ونقدم لكِ الحل للتعامل مع شريكك غير الرومانسي:

اخبريه بما تريدين

من الممكن ألا يكون شريكك مدركًا أنه غير رومانسي كفاية، لذلك أول ما يجب عليكِ فعله لحل تلك المشكلة هو إخباره بأن هناك مشكلة فعلًا موجودة، وبمجرد أن يدرك مدى أهمية الأمر بالنسبة إليكِ، سيبدأ بالانتباه ويصبح أكثر رومانسية، فلا تخافي من الإفصاح عما يدور برأسك.

اهتمي بأناقتك

رومانسية شريكك القليلة، قد تكون انعكاسًا لقلة جاذبيتك، لذلك احرصي على الاهتمام بنفسك ونظافتك وأناقتك أيضًا، فبهذه الطريقة سيشعر شريكك بالانجذاب أكثر إليكِ وبالتالي سيصبح أكثر رومانسية.

لا تكوني شريكة متطلبة ومزعجة

قد تكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل شريكك غير رومانسي، ومن بينها أنك شريكة كثيرة المطالب وملحة باستمرار، ما يجعله يبدأ في كرهك وذلك أمر عليكِ تجنبه، لذلك انتبهي لتصرفاتك.

لا تقارنيه برجال رومانسيين آخرين

عندما تفعلين ذلك، تجرحين كبريائه وذلك لن يجعله يهتم ليصبح رومانسيًا، بل العكس، فذلك سيجعله غير رومانسي وحتى أقل مما هو عليه حاليًا، لذلك تجنبي تمامًا مقارنته بأي رجل آخر بشأن أي موضوع.

اخبريه بمشاعرك ومدى أهميته بالنسبة إليكِ

لا تبخلي على شريكك بإخباره مدى حبك له وكيف أنه مهم جدًا لكِ، فمن خلال إخباره أنك تحبينه، تشجعينه على الانفتاح أكثر إليكِ، مما سيجعله أكثر رومانسية، كما يمكنك أيضًا التعبير عن حبك من خلال الهدايا.

الرومانسية ليست أهم ما في الحياة

 

عليكِ فهم تلك الحقيقة جيدًا، وافهمي شخصية شريكك وتقبلي طبيعته، واعلمي أن قلة الرومانسية لا تعني دائمًا أن حب شريكك قد قّل، فكل شخص لديه طريقته للتعبير عن حبه ومشاعره، وتلك الطريقة ليست دائمًا الرومانسية.

لذلك، حاولي التوقف عن محاولة تغيير شريكك وتقبل شخصيته وطبيعته، وستجدين نفسك أكثر سعادة في علاقتك.

فوشيا

ماذا تفعلين إذا لم يكن شريكك رومانسياً كفاية؟


مصدر الخبر http://bit.ly/2F29iYQ

0 التعليقات:

إرسال تعليق