Translate this site

الخميس، 18 يناير 2018

دبي تطلق أغلى حذاء في العالم.. مصنوع من الذهب ومرصع بالماس والياقوت!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


دبي تطلق أغلى حذاء في العالم.. مصنوع من الذهب ومرصع بالماس والياقوت!

تفوقت عاصمة الموضة الجديدة في الشرق الأوسط “دبي” على مثيلاتها من عواصم الموضة في العالم، وأبدع المصممون بتصميم هذا الحذاء الملكي الأنيق، لينطلق بأناملهم الساحرة أغلى حذاء في العالم، يتحدى تصميمات كريستيان لوبتان ولوي فيتون بل ويتفوق عليها جميعًا.

هل تخيلت يوما أن ترتدي حذاءً مصنوعًا من الذهب ومرصعًا بالياقوت الأبيض، وتسيرين على درب الأناقة كالملكة المتربعة على عرش الجمال؟

حسنًا.. حققت العلامة التجارية “جادا دبي” حلمك الملكي وقدمت لك هذا الحذاء الراقي، وتزف لنا البشرى مجلة “إمارتس وومن”، وتقدم في طيات السطور القادمة وصفًا دقيقا لهذا الحذاء الفاخر بلمساته الملكية وتصميماته الراقية.

استغرق صنع الحذاء عامًا كاملاً وفقًا لتقارير إماراتية، ورصعت خاماته الذهبية بمجوهرات من 3 بلدان مختلفة، أما عن الخامة فهو ليس من جلد التمساح الباهظ، ولا جلد الغزال الفخم ولكنه تعدى التصورات، وصنع من الذهب والبلاتين، وكأنك ترتدين جوهرة ثمينة تصف أنوثتك وتحكي تفاصيل جمالك في كل خطوة.

وتوضع اللمسات النهائية بـ 54 قيراطًا من الماس و417 قيراطا من الياقوت الأبيض، لتغطي الحذاء بالكامل بدءًا من حزام الكاحل حتى الكعب، وكأن من صمم هذا الحذاء صائغًا ماهرًا يصنع الجواهر باحترافية عالية ويعلم ما تحتاجه الملكة لتعبر عن أنوثتها وفخامة إطلالتها.

أما حذاء الأميرة فهو مزين بالتاج من الياقوت الأحمر على حزام الكاحل، لنرى أن الأميرة يمكنها أن تتألق بثلاث تيجان واحد على رأسها واثنان على قدميها.

وأطلقت أسماء الملكات والأميرات عليها، منها ما يحمل لقب الملكة كليوباترا، وغريس كيلي والأميرة ديانا، وستتوفر هذه الأحذية الملكية باللون الوردي والأزرق والأبيض الماسي.

وبعد أن استعرضنا معك هذه التحفة الفنية الثمينة، هل أنت مستعدة لمعرفة ثمنها؟ قبل أن نقول لك ثمنها أطلب منك أن تتحلي بالثبات الانفعالي، وتسترخين على مخدعك المريح ثم تأخذين نفسا عميقًا، إذا استعدي.. فثمنه هو 55 مليون درهم للزوج الواحد.

فوشيا

دبي تطلق أغلى حذاء في العالم.. مصنوع من الذهب ومرصع بالماس والياقوت!


مصدر الخبر http://ift.tt/2DhpQYX

0 التعليقات:

إرسال تعليق