Translate this site

الأربعاء، 17 يناير 2018

فساتين زفاف مبتكرة في عام 2018 لإطلالات جريئة للعروس

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


فساتين زفاف مبتكرة في عام 2018 لإطلالات جريئة للعروس

باريس - لايف ستايل

أليسون ويب - Allison Webb
طبعات الورود من أروع الصيحات التي يمكن أن تستخدم في فستان العروس كما ترين في هذا التصميم من أليسون ويب، حيث تتألق الطبعات النافرة والمطرزة من الورود مع الطرحة على شكل كاب شفاف ينسدل على طول الفستان الذي أتى بأكتاف مكشوفة.

دينيز باسو - Dennis Basso
تخطي المألوف يوم الزفاف مع التصميم الفاخر من أقمشة الحرير المتناغمة مع الفستان المستقيم والقصات المكشوفة من الصدر، وعلى الجهة الأمامية إلى جانب التطريز الناعم وموضة الكاب البارز على الأكتاف لجعل إطلالة العروس راقية يوم زفافها.

ميليسا سويت - Melissa Sweet
فستان فاخر من ميليسا سويت يجمع بين قصة السترابليس الناعمة مع التصميم البسيط والدانتيل الفاخر مع التطريزات البارزة باللون الأبيض وطبعات الازهار المتنوّعة.

مونيك لويلييه - Monique Lhuillier
موضة التول بارزة جداً في فساتين الأعراس الخاصة بعام 2018، وقد اعتمدتها مونيك لويلييه على طول التصميم المنقط والمتناغم مع الفستان الناعم الذي يصل إلى حدود الكاحل.

نعيم خان - Naeem Khan
تصميم ملفت وناعم اختار فيه نعيم خان الكاب العصري الشفاف مع التطريز والرباط على الرقبة بطريقة فخمة ومحددة للأكتاف مع التول الملفت على كامل التصميم. كما اعتمد القصّة الواسعة من حدود الخصر مع التركيز على الزخرفات البراقة من الجهة العليا بطريقة لافتة.

زهير مراد - Zuhair Murad
قصّة ملكية بامتياز في هذا الفستان من زهير مراد مع الدانتيل الذي يمتدّ على الكورسيه الشفاف والكاب الفاخر، فيما يأتي الجزء السفلي من التصميم مموّجاً بالحرير لجعل اطلالتك استثنائية في هذا اليوم.

 

لايف ستايل

فساتين زفاف مبتكرة في عام 2018 لإطلالات جريئة للعروس


مصدر الخبر http://ift.tt/2Dnd8uH

0 التعليقات:

إرسال تعليق