Translate this site

الجمعة، 8 سبتمبر 2017

5 عيوب لا تعرفها عن أنثى العذراء.. "الشك والأنانية" أبرزها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


5 عيوب لا تعرفها عن أنثى العذراء.. "الشك والأنانية" أبرزها

عقل حكيم ووجه يحمل تقاسيم رقيقة فى معظم الأحيان ولسان له نصيب كبير من الطلاقة والقدرة على إصدار الكلمات الحادة والمعسولة فى آن واحد، هذه هى أبرز ملامح أنثى العذراء التى يمكنك أن تلمحها بسهولة فور رؤيتها للمرة الأولى، لكن عليك ألا تنخدع فى ذلك فبالرغم من امتلاك هذه المرأة الكثير من عناصر الجاذبية إلا إنها أيضًا تحمل مجموعة عيوب قد لا تكون كثيرة مقارنة بمميزاتها، لكنها تشكل نقاط ضعف فى شخصيتها.

ومن أبرز عيوب أنثى العذراء:

1-الكلمات الحادة:

شخصيتها الصلبة ونقدها اللاذع أثرا على طبيعة كلماتها التى تميل إلى الشكل الحاد الذى يزعج المحيطين بها فى كثير من الأحيان، لكنها سرعان ما تتفهم ما فعلت وتعتذر.

2-الأنانية:

قد لا تكون أكثر نساء الأبراج أنانية لكنها تفضل راحتها النفسية على كثير من الأشياء والأشخاص فى بعض الأحيان، فبالرغم من أن لديها طاقة تحمل كبيرة إلا أنها تأتى عند حد معين ولا يمكنها أن تتحامل على نفسها وتفضل راحتها مهما كانت العواقب.

3-البرود والعصبية:

"يا كل حاجة وعكسها" من الصعب أن يفهم أحد طبيعة أنثى العذراء المركبة التى يمكنها أن تكون جبل ثلج فى بعض المواقف التى تتأكد فيها أن أحد يريد استفزازها، أو عندما تقرر أن تظهر بثبات انفعالى كبير، ويمكنها أيضًا أن تكون حمما بركانية توقد كل من حولها إن فقدت السيطرة على أعصابها فى كثير من المواقف.

4-القلق:

من أبرز عيوب أنثى العذراء القلق الزائد عن الحد والتوتر اللذين يجعلاها تفكر بشكل مستمر وتنفعل على أشياء بسيطة، لذلك دائمًا ما تصاب بمشاكل مرضية بسبب توترها.

5-الشك:

لا تنتظر من أنثى العذراء أن تمنحك ثقة مطلقة مهما كانت درجة قربك منها، فلديها شكوك طوال الوقت وتحاول أن تقطعها باليقين بأكثر من طريقة، ويترتب على ذلك دقتها فى علاقاتها لأنها إن فقدت الثقة فى أحد الأشخاص لن تعيدها مهما حدث.

اليوم السابع

5 عيوب لا تعرفها عن أنثى العذراء.. "الشك والأنانية" أبرزها


مصدر الخبر http://ift.tt/2vK4Hms

0 التعليقات:

إرسال تعليق