Translate this site

الخميس، 14 سبتمبر 2017

من طارق لطفى لـ"قصى خولى".. تعرف على 5 نجوم بدأوا مشوارهم الفنى "مودلز"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


من طارق لطفى لـ"قصى خولى".. تعرف على 5 نجوم بدأوا مشوارهم الفنى "مودلز"

بضعة سنوات مرت سريعًا وكنا قبلها نقضى ساعات طويلة من وقتنا أمام عدد من القنوات الفضائية الخاصة بالأغانى مثل "مزيكا"، حينما كان لـ"كليب" مذاق خاص، فكنا نتعلق بالموديلز فيها بشكل كبير جدًا، ربما لم نعلم حينها أن هؤلاء الـ"موديلز" سيصبحون نجومًا فى السينما والتلفزيون، وكما تحدثنا كثيرًا عن النجمات التى بدأت مشوارها الفنى كموديلز فى الكليبات مثل نيكول سابا"و"شيرين رضا" و"روبى"، هناك نجوم رجال طلوا علينا فى بدايات مشوارهم الفنى من خلال "الكليبات".

ومن أبرز هؤلاء النجوم: 1-طارق لطفى:

فى السنوات الأخيرة أصبح طارق لطفى من نجوم الطراز الخاص الذين ينتظر الجمهور أعمالهم المطعمة بخبرة السنين، ولم يعرف الكثيرون أن أولى لقاءات طارق لطفى مع الجمهور كانت من خلال ظهور بفيديو كليب "شنطة سفر" مع النجمة أنغام.

طارق لطفى
طارق لطفى
2-أحمد هارون:

أما النجم الوسيم فكان قد حجز مقعدًا فى قلوب كثير من الفتيات فور ظهوره مع النجمة "أصالة" فى فيديو كليب "تصور"، وبعدها بدأ أحمد هارون أن يتواجد فى عدد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية.

أحمد هارون
أحمد هارون
3-أيمن قسيونى:

من يرى وجه أيمن قسيونى سيعرفه سريعًا ويسترجع معه أشهر الكليبات التى ظهر فيها، ربما لم يعرف الكثيرون اسمه من قبل، خاصة أن ظهوره الفنى جاء متأخرًا عن نجوم جيله، لكنه ظهر بشكل مميز فى مسلسل "فيرتيجو"، وكانت بداية ظهوره مع النجمة "أصالة" فى كليب "يمين الله" ثم "أنغام" فى "سيدى وصالك" وكانت كليب "أهى جت" للنجمة أنغام أيضًا آخر الكليبات التى ظهر فيها أيمن قسيونى.

أيمن قسينونى
أيمن قسينونى

4-باسم ياخور:

يبدو أن النجمة "أصالة" كانت بمثابة "قبلة" النجوم التى يدخلون إليها كموديل، ويخرجون منها إلى عالم الشهرة والنجومية، فكانت بداية ظهور النجم "باسم ياخور" للجمهور المصرى فى كليب "مبقاش انا" الذى يعتبر من أفضل كليبات أصالة حتى الآن.

باسم ياخور
باسم ياخور
5-قصى خولى:

بالرغم من الشهرة الواسعة التى يحظى بها النجم "قصى خولى " الآن، إلا أن إطلالته الأولى على الجمهور المصرى كانت من خلال ظهوره كموديل فى كليب "يا كثر" مع النجمة نانسى عجرم.

قصى خولى
قصى خولى

 

اليوم السابع

من طارق لطفى لـ"قصى خولى".. تعرف على 5 نجوم بدأوا مشوارهم الفنى "مودلز"


مصدر الخبر http://ift.tt/2xC9Wci

0 التعليقات:

إرسال تعليق