Translate this site

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

3 نجمات شالوا نفس الشنطة فى مهرجان الجونة.. تعرفى على سر الحقيبة وسعرها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


3 نجمات شالوا نفس الشنطة فى مهرجان الجونة.. تعرفى على سر الحقيبة وسعرها

تحضيرات كثيرة واختيارات للأزياء والإكسسوارات للظهور بمظهر جذاب تبحث عنه كل نجمة فى المناسبات المختلفة، ولعل ما جاء فى مهرجان الجونة السينمائى والمظهر الذى ظهرت عليه الفنانات أسعدنا جميعاً فقد تنوعت الإطلالات وتألقت الكثير من النجمات أثناء حضورهن المهرجان فى حفلة الافتتاح.

ولأنهن قدوة لمتابعيهن ومحبيهن ودائماً ما يكن تحت الأنظار فى اختيار الأزياء والإكسسوارات فقد لوحظ أن 3 نجمات فى مهرجان الجونة السينمائى حملن نفس حقيبة اليد صغيرة الحجم من النحاس الخالص.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

بالطبع أنها ذات شكل جديد وأنيق من حقائب اليد موضة 2017 ولكن الأمر دفعنا للبحث وراء السبب فى حملهن لتلك الحقيبة، وأوضح أن شيرين رضا وسلمى أبو ضيف ونيللى كريم قمن بحمل حقيبة يد من ماركة" أختين" وهى ماركة مصرية عالمية لها أساس وقصة.

حقيبة اليد
حقيبة اليد

 

من هن صاحبات ماركة"أختين"
 

ماركة حقائب "أختين" هى ماركة مصرية خالصة لفتاتين مصريتين فى العشرينات من عمرهما قمن بالإبداع فى تصميمات الحقائب اليدوية من خامات أصلية كالجلود الطبيعية والنحاس الخالص وقمن بالتسويق لها عالمياً حتى أصبحن يصدرن للخارج وتحمل حقائبهن أشهر نجمات هوليوود.

فى إحدى اللقاءات التليفزيونية لهما تحدثا الاختان"آية ومناز" عن بدايتهما فى تصميم الحقائب والعمل على جودتها وتميزها ومنافستها للماركات العالمية، وأضافتا أن تصنيع الحقيبة يمر على 25  ورشة تصنيع يدوى  داخل مصر للتأكد من الجودة العالية والتفرد فى الشكل والتصميم.

أية ومناز
أية ومناز

 

وتحدث أية عن سعادتهما عندما استقبلتا بريد اليكترونى من خبيرة الأزياء الخاصة بالنجمة العالمية" إيما واتسون" تطلب بعض الحقائب لتحملها النجمة.

أما  عن تصميم الحقائب تتحدث مناز فى إحدى اللقاءات التليفزيونية عن القصص خلف كل حقيبة وأنهن يحرصان على أن تكون هناك قصة خلف تصميم كل حقيبة مما يجعل سعر الحقائب غالياً ولكن هذا الأمر يقدر خارج مصر بشكل كبير.

أية ومناز1
أية ومناز
سعر الحقيبة على الموقع
سعر الحقيبة على الموقع

 

أما الحقيبة التى حملتها اكثر من نجمة فى مهرجان الجونة السينمائى فهى حقيبة من النحاس الخالص وقمن بالترويج لها قبل انطلاق المهرجان بعدة أشهر، وبعد البحث على الموقع الخاص بحقائب "أختين" وجدنا أن سعرها 980 دولار  .

من الممكن أن يرى الكثيرون ان ذلك سعراً مبالغ فيه ولكن عشاق الماركات والأزياء لن يلتفتن للثمن نظير ارتداء حقيبة يد أنيقة وفريدة الشكل.

حملة دعايا للحقيبة
حملة دعايا للحقيبة

 

اليوم السابع

3 نجمات شالوا نفس الشنطة فى مهرجان الجونة.. تعرفى على سر الحقيبة وسعرها


مصدر الخبر http://ift.tt/2fM6bXj

0 التعليقات:

إرسال تعليق