Translate this site

الأحد، 20 أغسطس 2017

تعرف على تأثير تواجد كوكب المريخ فى برجك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


تعرف على تأثير تواجد كوكب المريخ فى برجك

لتواجد الكواكب فى الأبراج المختلفة تأثير قوى عليها، وعلى مواليد أبناء البرج المتواجد به الكوكب ويختلف هذا التأثير وفقاً لصفات الكوكب، ومن الكواكب المؤثرة على مواليد الأبراج المختلفة كوكب المريخ، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية، صفات كوكب المريخ وتأثيره على الأبراج المختلفة.

وتقول خبيرة الأبراج، إن المريخ هو الطاقة الخام التى لا تمس، وهو الكوكب المجاور للأرض، وله مجال جوى أحمر ملتهب يملأ خريطة الأبراج بالقوة والغضب، وهو يمثل الطريقة التى تنطلق فيها إلى مغامرة وتجربة جديدة، فهو الطاقة والحمية والمبادرة والشجاعة والجرأة.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن المريخ هو القادر على البدء فى مشروع جديد والاستمرار فيه، وقد يتميز بالغلظة والقسوة والتوحش والغضب والعدوانية ويسبب جروحاً وآلاماً، ويمكن أن يخترق خريطة الأبراج كما قد يكون رمزاً لروح المغامرة والقوة البناءة اللازمة للمحافظة على هذه الروح المتحمسة.

وتشير خبيرة الأبراج إلى أنه إذا واجهتك مشكلات فى البداية، وإذا كنت تفتقد نقطة البدء والجرأة والثقة بالنفس يكون هناك كوكب آخر يؤثر على المريخ فى خريطة أبراجك، ويتحكم المريخ فى تصرفات الجنود والجزارين والجراحين والتجار، وأى مجال يتطلب الجرأة والمهارة والخبرة الفنية والتحدى.

اليوم السابع

تعرف على تأثير تواجد كوكب المريخ فى برجك


مصدر الخبر http://ift.tt/2wt0QgD

0 التعليقات:

إرسال تعليق