Translate this site

الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

"يلا نفرق لمتنا" تتخطى 3ملايين مشاهدة..ورواد الفيس:مش هنعمل فرحنا من غيرها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


"يلا نفرق لمتنا" تتخطى 3ملايين مشاهدة..ورواد الفيس:مش هنعمل فرحنا من غيرها

تجاوز فيديو "يلا نفرق لمتنا" للشقيقين اللذين احتفلا بشقيقتهما فى حفل زفافها بأغنية ساخرة عن فرحتهما لانتقالها من منزلهم إلى عش الزوجية، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وأثار الفيديو العديد من ردود الافعال على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتب أحد رواده ويدعى أحمد محرم معلقا على الاغنية :"أما أخوات العروسة يكونوا شايلين المسئولية، بتكون النهاية كده فى الفرح".

أحمد محرم

وتابع محمد محمود معبرا عن إعجابه بأداء الشقيقين قائلا :"مش مهم تكون فنان علشان تبدع المهم يكون عندك الرغبة أنك تكون مبدع".

 

وقال آخرون:"مش هعمل فرحى من غير الفقرة دى".

محمد محمود

وأما العروس "أميرة" فقد انهارت فى البكاء من شدة فرحتها بالمفاجأة، إلا إنها انزعجت من بعض التعليقات على الفيديو التى اتهمتها بالغضب على وجهها، إلا أنها كانت تبكى من فرحتها بالأغنية"، وفقا لما قاله شقيقها أحمد لـ"عيون الحدث"، حيث أكد أنها قامت بالرقص مع شقيقيها فى نهاية الأغنية.

"أميرة" هى بنت وحيدة لأخين أكبر منها سنا وبعد 25 عاما هزار وخناق ومعايشة وشد وجذب بينهم ودلع، إلا إنها كانت تشعر فى الكثير من الأوقات بضرورة وجود "أخت" فى حياتها، خاصة فى أهم وقت فى حياتها لتجهيزات حفل زفافها، إلا أن شقيقيها "محمد وأحمد" قررا مفاجأتها فى الفرح بأغنية من تأليفهما تعبر عن حبهما لها وفقدانهما حنانها ووجودها فى المنزل.

 


اليوم السابع

"يلا نفرق لمتنا" تتخطى 3ملايين مشاهدة..ورواد الفيس:مش هنعمل فرحنا من غيرها


مصدر الخبر http://bit.ly/2hjQSbz

0 التعليقات:

إرسال تعليق