Translate this site

الاثنين، 3 يوليو 2017

متى وكيف يجب أن تغسلى حمالات الصدر؟

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


متى وكيف يجب أن تغسلى حمالات الصدر؟

على الرغم من أن حمالات الصدر جزء أساسى من الملابس التى نرتديها يوميًا إلا أن الكثير من النساء لا يعرفن قواعد العناية الصحيحة بحمالات الصدر وكيفية غسلها بطريقة صحيحة.

 

وفضلاً عن طريقة غسلها لا تعرف الكثيرات ماهو الوقت المناسب لغسلها حيث يتخوفن من أن تكرار غسلها على أوقات متقاربة يتلفها سريعًا وفى الوقت نفسه لا تبدو حمالات الصدر متسخة سريعًا على الرغم من أنها تجمع على نسيجها الكثير من الزيوت والجراثيم التى يمكن أن تسبب البكتيريا ومن ثم الإصابة بالالتهابات.

 

وحسب مجلة "مارى كلير" البريطانية فإنه يجب غسل حمالة الصدر بعد ارتدائها مرتين أو 3 مرات ولكن إذا كنتِ تتعرقى أكثر من المعتاد وتقومى بأنشطة يومية كثيرة يجب عليكِ غسلها بمجرد خلعها.

 

ما هى الطريقة الصحيحة لغسل حمالة الصدر؟ 

حسب المجلة فإن خبراء العناية بالملابس يوصون بغسل حمالة الصدر يدويًا دائمًا باستخدام منظفات غسيل حساسة لحمايتها وضمان استمرارها لأطول فترة ممكنة. 

 

ويجب البدء بشطفها بالماء الدافئ لبضع دقائق لنجعلها مرنة ونتجنب الماء الساخن لأنه يسبب ضعف النسيج. 

 

وإذا كنتِ تستخدمى الغسالة تأكدى من وضع حمالات الصدر فى شبكة الملابس الداخلية لحمايتها وتأكدى من تثبيت خطاطيفها لتفادى أن تتشابك وتتلف بعضها. وبعد الغسيل اسمحى لها أن تجف فى الهواء الجاف ولا تعرضيها للحرارة لأنها يمكن أن تضر بمرونتها.


اليوم السابع

متى وكيف يجب أن تغسلى حمالات الصدر؟


مصدر الخبر http://bit.ly/2tfYZrI

0 التعليقات:

إرسال تعليق