Translate this site

الاثنين، 26 يونيو 2017

هتلبسى إيه بكرة؟..الشيرت دريس ممكن يبقى بديل عن طقم العيد

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


هتلبسى إيه بكرة؟..الشيرت دريس ممكن يبقى بديل عن طقم العيد

بالرغم من حرص الفتيات على اقتناء ملابس العيد، إلا أن رغبتهن الدائمة فى التجديد تدفعهن لارتداء ملابس العيد مرة واحدة فقط فى أيام العيد، لذلك يحاولن أن يضعن قطع ملابس كبديل لملابس العيد خاصة إن كن سيذهبن إلى نفس المكان أكثر من مرة فى العيد، ولأن خزانات الفتيات تحتوى على عدد من قطع الملابس التى يمكن استغلالها بأكثر من طريقة، فيمكن اختيار إحداهن حتى تكون من أساسيات إطلالتك فى ثالث أيام العيد.

ويمكنك الاستعانة بالشيرت دريس خاصة إنه من قطع الملابس التى يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة مختلفة.

وإليك مجموعة من طريق ارتداء لـ "الشيرت دريس":

1- اختارى شيرت دريس طويل باللون الأبيض، وضعى حزام الوسط بمزيج بين اللونين البنى والبيج لتبرزين رشاقتك، ولا تنسى ارتداء حقيبة يد بسيطة باللون "التايجر" وصندل بكعب صغير من اللون البيج.

اللون الأبيض
اللون الأبيض

2- قطع الملابس الجينز من أبرز صيحات موضة 2017، والشيرت دريس أبرزها ويمكنك ارتدائه مع ليجن باللون الأسود وحذاء مغلق باللون البيج أو الكافيه حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

شيرت دريس جينز
شيرت دريس جينز

3- أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال مختلفة، فيمكنك اختيار الشيرت دريس المخطط الذى يجمع بين اللونين الأبيض والرمادى الداكن، وارتدى معه الحذاء الرياضى لتكتمل أناقتك.

شيرت دريس
شيرت دريس

4- ولإطلالة جذابة اختارى شيرت دريس طويل باللون الأزرق الفاتح، مع بنطلون جينز أنيق وصندل يحمل لون الشيرت دريس أو اختارى بين اللون الأبيض أو الرمادى.

مع البنطلون الجينز
مع البنطلون الجينز

5- شكل جديد للشيرت دريس الجينز الذى يمكنك اختياره لإطلالة بسيطة على الشاطئ، أو للذهاب للتسوق مع صديقاتك، و صندل بشكل مختلف زاد من جمال الإطلالة.

مع الصندل
مع الصندل

اليوم السابع

هتلبسى إيه بكرة؟..الشيرت دريس ممكن يبقى بديل عن طقم العيد


مصدر الخبر http://ift.tt/2tf73Md

0 التعليقات:

إرسال تعليق