Translate this site

الثلاثاء، 27 يونيو 2017

بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب كيم كردشيان "اللون النود اختيارها المفضل"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب كيم كردشيان "اللون النود اختيارها المفضل"

يحرص النجوم دائماً على الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة، وتهتم النجمات بشكل خاص بهذا الأمر أكثر من النجوم، وتعد إطلالاتهم بمثابة نافذة يمكننا من خلالها معرفة الطريق الذى تتجه إليه خطوط الموضة لكل عام، وتعد النجمة "كيم كردشيان" من أكثر النجمات اللائى يحرصن دائماً على الاهتمام بمظهرها مع اختلاف الإطلالات التى تظهر بها، ونقدم من خلال موضوع "دولاب النجوم" جولة فى خزانة "كيم كردشيان" لاختيار بعض الأزياء التى قد تناسب الفتيات لارتدائها.

- الذهاب للتسوق:

التسوق
التسوق

يحتاج الذهاب للتسوق إلى ارتداء ملابس مريحة وسهلة الحركة إلى حد كبير، لذا يلجأ الجميع غالباً إلى ارتداء البنطلون الجينز مع بلوزة عادية، وهذا ما فعلته النجمة كيم كردشيان أيضاً، حيث ارتدت بنطلون بلون داكن مع بلوزة سادة.

 

- فى العمل:

للعمل
للعمل

الإطلالة الرسمية من أكثر الأشياء التى تبحث عنها الفتيات أثناء اختيارهن للملابس التى سيذهبن بها إلى العمل، ويكمنك اختيار بعض إطلالات "كيم كردشيان" الرسمية من خلال ارتداء سروال جينز مع شيميز ستان من ألوان النود، أو مع بادى أو شيميز أبيض وبليزر أسود أو كحلى.

- عشاء عمل:

عشاء العمل
عشاء العمل

تعد الدعوة لعشاء عمل من المناسبات الرسمية إلى حد كبير، فإذا تمت دعوتك لحضور عشاء عمل يمكنك ارتداء بنطلون واسع "رجل الفيل" باللون البيج مع شيميز أحمر و "هيلز"، أو يمكنك اختيار السروال الأسود مع بلوزة بيضاء وبليزر فاتح اللون.

 

- مناسبة صباحية:

مناسبات صباحية
مناسبات صباحية

تختلف المناسبات الصباحية عن غيرها من المناسبات التى يمكن دعوتك إليها، خاصة إذا كانت تلك المناسبة تتمثل فى حفل خطبة أو زفاف، فتجدى نفسك حائرة أمام خزانة الملابس من أجل اختيار إطلالة مناسبة، ولكى تتألقى فى مناسباتك الصباحية اختارى فستان مجسم طويل بنصف كُم باللون الأسود، أو الـ "كروب توب" مع جيب "هاى ويست"، وإذا كنتِ لا تفضلين ارتدائ هذا ولا ذاك يمكنك اختيار الحل الأنسب بالنسبة إليك والمتمثل فى بنطلون من ألوان النود مع شيميز قصير، وعقده من الأمام وتحته توب نود أيضاً نص كُم يليق بالأجواء الصباحية.

- سهرات ليلية أو حفلات مسائية:

مناسبات مسائية أو سهرات
مناسبات مسائية أو سهرات

تحرص النجمة "كيم كردشيان" على ارتداء ألوان النود كثيراً، فإذا كنت مدعوة على حفلة ليلية اختارى الفساتين الرقيقة السادة ذات الألوان النود مع إكسسوارات رقيقة وحذاء بكعب عال.

- فى الحمل:

الحمل
الحمل

حتى فى حملك تستطيعين أن تتألقى مثل كردشيان، التى ظهرت فى إحدى إطلالات حملها وهى ترتدى فستاناً فوضوياً طويلاً، وفى إطلالة أخرى جيب "هاى ويست" باللون الرمادى مع  توب بداخلها، والكارديجان الطويل.


اليوم السابع

بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب كيم كردشيان "اللون النود اختيارها المفضل"


مصدر الخبر http://ift.tt/2temMea

0 التعليقات:

إرسال تعليق