Translate this site

الجمعة، 7 أبريل 2017

أبراج تكسبها بالكلمة الحلوة..أبرزها "الحمل والعذراء"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


الكلمة الطيبة صدقة..هكذا ذكر الحديث الطيب فى الدين الإسلامى وكذلك ذكر لين الكلام فى الأديان السماوية، لذلك يوجد كثير من الأشخاص الذين يتأثرون بالكلام الحلو، ومن خلاله يمكنك أن تصل إلى قلوبهم من أقصر الطرق، وبالرغم من أن هناك أشخاص يظهرون بشكل صلب فى البداية إلا أنهم سرعان ما يتأثرون بالكلام الطيب، ويتعلقون بالأشخاص من خلال حديثهم معهم، ويمكنك استخدام الأبراج الفلكية للتعرف على هؤلاء الأشخاص.

من أبرز الأبراج التى تتأثر بالكلمة الحلوة:

1- برج الحمل:

يأتى مواليد برج الحمل على رأس قائمة الأبراج الذين يتأثرون بالكلمة الطيبة، فبالرغم من الوجه الهادئ الذى يحسبه البعض جامدًا الذى يظهر به مولود الحمل، إلا إنه يتأثر كثيرًا بالكلمة الطيبة، وربما يبنون علاقات كثيرة فى حياتهم بناءً على كلمة قالها أحد الأشخاص.

2- برج الثور:

لا تنخدع فى الوجه الذى يصدره مولود الثور الذى يحمل من الغموض وعدم الاكتراث بأى شيء سواء كلمة أو فعل، خاصة أن الحقيقة أن مولود الثور يمكنك أن تستحوذ على قلبه بمجرد أن تقول له كلمة حلوة صادقة، ولا تحاول أن تضحك عليه بكلام معسول غير صادق حتى لا ينفر منك.

3- برج العذراء:

أما مواليد برج العذراء المعروفين بتفكيرهم فى كل كلمة وكل موقف، وعدم اقتناعهم بالأمور بسهولة، فهم من أكثر الأشخاص الذين يمكنك أن ترضيهم بكلمة واحدة حلوة خارجة من القلب، أو بضحكة صافية وإن عرفت حقيقة مواليد العذراء ستتأكد أن الكلمة الطيبة التى تحمل مشاعر صادقة لها قيمة كبيرة فى قلب مولود العذراء.

4- برج الحوت:

للحديث عن المشاعر وجنونها لابد من ذكر مواليد برج الحوت، وبالرغم من طيبة مواليد هذا البرج إلا أن لديهم حس كبير يتذوق الكلمة الطيبة ويقدرها خاصة إن شعر بصدقها، بل ويحاول أن يردها لك بأجمل منها.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2nSh7EA

0 التعليقات:

إرسال تعليق