Translate this site

الجمعة، 24 مارس 2017

شركة بريطانية تتبرع بـ200 ألف عبوة فوط صحية لمساعدة النساء الفقيرات

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


وقعت إحدى الشركات البريطانية المتخصصة فى إنتاج الفوط الصحية التزامًا لمدة 3 سنوات للمساعدة فى التخفيف من حدة "الفقر فى مواجهة الدورة الشهرية".

 

ووعدت الشركة بالتبرع بـ 200 ألف عبوة من الفوط الصحية بحلول 2020 لمساعدة الآلاف من النساء والفتيات فى الحصول على حماية خلال فترة الدورة الشهرية.

 

جاء قرار الشركة بعد تقرير أصدرته مؤسسة خيرية تقول إن الفتيات فى المملكة المتحدة يلجأن لاستخدام الجوارب لأنهن لا يستطعن تحمل تكاليف المنتجات الصحية، وأن بعضهن يتغيبن عن المدرسة نتيجة لذلك.

 

وقال التقرير الصادر عن مؤسسة "فريدوم فور جيرلز" إن الفتيات فى المدارس كن يضطررن لوضع ورق التواليت تحت سروايلهن لامتصاص النزيف.

 

وقال "نيكولا كورونادو" مدير التسويق بالشركة لموقع مترو البريطانى إن هذه التقارير الأخيرة تتماشى مع البحوث الواردة فى تقرير النظافة الصحية الخاص بالشركة والتى وجدت أن 40% من الفتيات فى المملكة المتحدة يشعرن أن فترة الدورة الشهرية تؤثر على حياتهن ونشاطهن فى المدرسة.

 

وأضاف: كشركة مصنعة لهذه المنتجات الأساسية نرى أن هذا الالتزام خطوة أولى لتقديم المزيد من الدعم لهذه القضية حتى نحافظ على زيادة الوصول إلى هذه المنتجات الأساسية.

 

وأشارت الشركة إلى أنها سترسل الفوط الصحية إلى مؤسسة توزعها من خلال شبكتها المكونة من 5 آلاف مؤسسة خيرية فى جميع أنحاء المملكة المتحدة.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق



اليوم السابع


مصدر الخبر http://ift.tt/2mA7ldT

0 التعليقات:

إرسال تعليق