Translate this site

الأحد، 30 أكتوبر 2016

كيف تتعاملين مع قلة خبرة الزوج في الفراش؟!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

كيف تتعاملين مع قلة خبرة الزوج في الفراش؟!  


نصائح لتتعاملي مع قلة خبرة الزوج في الفراش

قلة خبرة الزوج هي مشكلة واردة الحدوث وما يجعلها تتفاقهم هو جهل الزوج بذلك وخجل الزوجة من مصارحته بذلك الأمر فتصل الأمور للحد الذي يفقدها الرغبة في إنشاء أي اتصال جنسي معه وهو ما سيوتر بينهم العلاقات كثيرا.

فكيف يمكنك التعامل مع قلة خبرة الزوج في الفراش.

تثقيفه جنسياً

هذه النقطة قد تكون معقدة للواتي يخجلن من الحديث عن الامر، لكنها هامة جداً. لذلك عليكن التحلي بالشجاعة الكافية ودفعه لتثقيف نفسه جنسياً أو القيام بذلك بنفسك. يمكن شراء الكتب أو ترك بعض المقالات المفتوحة على الكمبيوتر عمداً كي يطلع عليها. أهمية هذه النقطة تكمن في أن حصوله على المعلومات حول ما يسعد المرأة أو لا يسعدها، أو حول جسده هو، وحول طرق ومقاربات العلاقات سيدرك من تلقاء نفسه بأن ما يقوم به يحتاج لبعض التعديلات.

ذكر الإيجابيات فقط

الحل البديهي هو الحديث معه حول الامر بطريقة أو بأخرى. حاولي إعتماد مقاربة إيجابية، أي الحديث عن الجزء الجيد ثم تمرير عرضياً الامور السيئة. الرجل بطبيعة الحال يتجاوب بشكل أكبر مع المقاربات الايجابية. إعتماد أسلوب المواجهة القاسي لن يجدي نفعاً بل سيلحق الضرر بعلاقتكما. أو يمكن التخلي كلياً عن التمرير العرضي للسلبيات والتركيز فقط على الإيجابيات، وهذا أسلوب مضمون النجاح. لانه كلما زاد المديح بما فعله كلما قام بتكراره.

لكن ماذا لو كنت تخجلين من الحديث عن الامر؟  لست وحدك في هذا الامر فعدد كبير جداً من النساء يخجلون من الحديث مع أزواجهن حول ما يسعدهن أو لا يسعدهن. لذلك بديلك في هذه الحالة هو التفاعل الصوتي خلال العلاقة، فهي رسالة واضحة بأن ما يفعله يسعدك أو بأن ما يفعله لا يمنحك السعادة.

دفعه للتصرف وفق ما تريدين

ويمكنك التعبير عن ذلك أثناء العلاقة نفسها وذلك باستخدام لغة الجسد والتفاعل مع الأداء الذي ينال اعجابك وعدم التفاعل مع ما لا تحسينه وسيعلم وقتها ما يثيرك وما لا يثيرك.

 

التدوينة كيف تتعاملين مع قلة خبرة الزوج في الفراش؟! ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


مصدر الخبر http://ift.tt/2f2vNxt

0 التعليقات:

إرسال تعليق