Translate this site

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

أكتشفِ بعض الحيل البسيطة لتظهري أكثر طولاً مع الحجاب

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


أكتشفِ بعض الحيل البسيطة لتظهري أكثر طولاً مع الحجاب


 

 

 

 

 


تشعر العديد من الفتيات ذوات القامة القصيرة بأن الملابس لا تليق بهن مما يسبب لهن الاحراج وخصوصًا مع ارتداء الحجاب , إذ أن الحجاب له قواعد أخرى في التنسيق و الاختيار ويمكنكِ ببعض الحيل البسيطة أن تظهري أكثر طولا بالرغم من إرتدائك للحجاب
ضرورة الابتعاد عن الأكسسوارات التي تشطر الجسم إلى نصفين كالحزام العريض جدّاً، إذْ أنّ تنسيق الملابس بدرجة اللّون نفسها يجعل القوام يبدو أطول، تماماً مثل التنّورة التي تغطّي الركبة أو التي تكـون ذات وسط عالٍ.
تجنّبي طيّ أو رفع السروال من أسفل وإلّا ستنشأ طيّات تسلّط الضوء على قصر القامة، فضلاً عن أنّ هذه الطيّات ستُبيّن للجميع أن السروال ذو مقاس أطول بكثير.
اختاري الألوان القاتمة وابتعدي عن الفاتحة. احرصي على أن يكون لون الجاكيت أو البلوزة مقارباً للون البنطلون ولا تختاري الألوان المتناقضة لأنّ هذا الأمر يظهر صغر حجم جسدكِ. احرصي على أن يكون قماش الجاكيت والبنطلون من خامتين مختلفتين واختاري الأقمشة الخفيفة وابتعدي عن السميكة.
اختاري الملابس المخطّطة بالطول لأنّها تضفي مزيداً من الطول وتعطيكِ مظهراً جذّاباً وتجنّبي المخطّطة بالعرض، فالخطوط الطوليّة من أفضل طبعات الأقمشة التي تظهر قوام المرأة بشكل أطول على عكس النقوش الكبيرة والخطوط العرضيّة التي تعزّز مظهرها القصير.
لا للحقائب الكبيرة، لأنّها تلتهم من جسمكِ وتخفي الكثير من ملامحه. الحقائب الصغيرة ملائمة أكثر خاصّة تلك التي بمسكة طويلة أو من دونها.
اجعلي الحذاء ذا الكعب العالي صديقاً لكِ: لكِ مطلق الحريّة في اختيار طول الكعب الذي يبرز جمال قوامكِ، وإذا كنتِ تخشين الشعور بالألم من كثرة ارتداء الكعب العالي فاستبدليها بأحذية الويدجز ذات النعل العريض.
اختاري لفة حجاب مطابقة للون العلوي من ملابسك فهذه الخطوة تسمح بمنحك مزيدا من الطول.
البنطلون المستقيم هو الأمثل لكِ، فالقصات الفضفاضة من الأسفل ليس فكرة جيّدة للفتاة القصيرة القوام، لذا يفضل اختيار موديلات بقصّات مستقيمة أو ضيّقة لتجعل ساقيك تبدوان أطول.

التدوينة أكتشفِ بعض الحيل البسيطة لتظهري أكثر طولاً مع الحجاب ظهرت أولاً على ايف ارابيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق