Translate this site

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

5 حيل بسيطة تمكنك من إرتداء فستان زفافك مرة أخرى!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


5 حيل بسيطة تمكنك من إرتداء فستان زفافك مرة أخرى!


حيل بسيطة تمكنك من إرتداء فستان زفافك مرة أخرى

كثير من الفتيات لا يقتنعن بفكرة تأجير فستان الزفاف , ويفضلن الإحتفاظ به ليظل شاهدًا على تلك اليوم المميز في حياة كل فتاة , ولكن قد يمر عليكي الوقت وتشعرين بالملل منه ويصبح مجرد رداء أبيض معلق في خزانتك بلا أي فائدة , وكي لا تمري بتلك المرحلة نقترح عليكِ بعض الأفكار لإعادة إستخدام فستان زفافك وإرتداؤه مرة أخرى.
1- تغيير قصّة التنورة: ما عليك إلاّ التوجّه إلى مركز خياطة تثقين به، والطلب تغيير موديل الثوب، فإذا كان بقصّة تنورة الأميرة، من الأفضل الاستغناء عنها واستبدالها بأخرى كلاسيكية وأقل انتفاخاً، أما إذا كانت قصّته مناسبة لأن يكون ثوباً عادياً، فاعملي على إبقائها كما هي.
2- تقصيره: إذا كان ثوب زفافك كلاسيكياً وناعماً، إعرفي أنّ مجرّد تقصيره سيسمح لك ارتداءه في مناسبة مميّزة.
3- تغيير لونه: أو بالأخص صبغه، في حال أردت التخلّص من لونه الأبيض، إعرفي أنّ صبغه متاح، وسيمنحك فرصة التألّق بالموديل الذي أحببت منذ سنوات مرّة جديدة، إنما بلون مختلف.
4- تبديل التطريزات: إذا كان ثوب زفافك الأبيض مشكوكاً باللؤلؤ والتطريزات البيضاء، أطلبي من الخيّاطة استبدالها بالتطريزات الملونة، بهذه الطريقة سيصبح الفستان قريباً من أثواب السهرة الكلاسيكية.
5- كما يمكنك أيضًا قصه إلى قطعتين منفصلتين تنورة وتوب، فيمكنك بسهولة ارتداء كل قطعة منفصلة عن الأخري بأكثر من إطلالة تجعلك أكثر أناقة في مناسباتك الخاصة مثل ليلة زفافك.
التدوينة 5 حيل بسيطة تمكنك من إرتداء فستان زفافك مرة أخرى! ظهرت أولاً على ايف ارابيا.

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق