Translate this site

الجمعة، 24 يونيو 2016

حاربي الشيخوخة بتناول هذه الأطعمة

الموضوع بقلم: سمعني

حاربي الشيخوخة بتناول هذه الأطعمة




علامات الشيخوخة من أهم المشاكل التي تواجه المرأة بشكل عام ومن أهم علامات الشيخوخة تجاعيد الوجه, وتجاعيد الوجه تعتبر العدو اللدود لجمال المرأة, ويمكنك محاربة ظهور تجاعيد الوجه بتناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة.
ومضادات الأكسدة توجد في الفواكه والخضروات الطازجة مصل المانجو الغني بفيتامينات C,A,E المضادة للأكسدة وكذلك تحتوي على نسبة كبيرة من المياه التي تعطي خلايا البشرة الرطوبة المطلوبة لظهورها بالمظهر النضر والجميل.
وكذلك ثمرة الأفوكادو الغنية بفيتامينات B,E ومعادن مثل البوتاسيوم وكل هذه العناصر تساعد على تجديد خلايا الجلد وتعطي البشرة الرطوبة المطلوبة.
وكذلك الزيوت النباتية مثل زيت بذور اللفت وزيت دوار الشمس تحتوي على فيتامين E وحمض اللينوليك والتي لها خواص فعالة في حماية البشرة وإعطائه مظهراً مشدود وأكثر نضارة.
الأسماك الزيتية مثل الرنجة والتونة والسلمون بأنها تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل أوميجا 3 و أوميجا 6 ولهم دور هام في بناية خلايا البشرة.
المكسرات تحتوي على نسبة عالية من البيوتين وفيتامين E وهذه المكونات من أهم الأشياء التي تحارب شيخوخة البشرة والتي تظهر في الأعمار المبكرة نتيجة قلة النوم والإرهاق.
تابعينا على مجلة صوفيا عالم المرأة لمتابعة كل ما يخص الصحة والرشاقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق