Translate this site

السبت، 21 مايو 2016

أرقي مجموعة عبايات رمضانية توقيع ADORE Dubai

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

أرقي مجموعة عبايات رمضانية توقيع ADORE Dubai  


مجموعة ADORE Dubai الجديدة للـ عبايات الرمضانيّة التي تتميّز بأناقتها المُذهلة واللّمسات العصريّة التي أُدخلت إليها في الوقت نفسه.

يمثّل ADORE Dubai مزيجًا من عبايات التي تميزت بالأناقة والإبهار، ويُعدّ المحطّة المثاليّة للسيّدات الباحثات عن الرقي في قطع الملابس والعطور والأكسسوارات والمجوهرات والتّجميل.

أطلق ADORE ، الإسم الشّهير بإضفائه روح الأناقة على تصاميم عبايات أفخم تشكيلةٍ من العباءات المتمايلة بألوان البنّي والذّهبي والرمادي لهذا الموسم. إليكِ لمحة سريعة عنها.

العباءة المغربيّة: عباءةٌ متميّزة بشكلها المُبتكر وكلاسيكيّة ألوانها بالأبيض والأسود، والمتداخلة فيها نفحاتٌ من الذهبي، ما يُضفي عليها الطّابع الملكي.

عباءة Cóco : إمنحي أزياءك السّوداء لمسةً من الحيويّة، مع هذه العباءة الأشبه بالقطعة الفنيّة. التطريز الحاضر بقوّة، والممزوج بلون الشّوكولا البني، يضفي طابعًا من الغموض على هذه العباءة التي ستأسر الأنظار حُكمًا.

عباءة Reale: أضيفي حسًّا مميّزًا من الحيويّة والرشاقة، مع هذه العباءة التي تجمع بين اللّونين الأسود والكريمي، بنسيجها الحريري المُصمّم لمنحك إطلالةً ملوكيّة فريدة. تصميمها المُلفت المفتوح من الأمام، يجعل من هذه العباءة قطعةً كلاسيكيّةً خالدة.

عباءة Kéfati: إكسري الإطار التقليدي وتحوّلي إلى محور الجذب الأساسي، مع هذه العباءة الكريمية اللّون والمُطرّزة أطرافها بالذهبي، لتكوني أنتِ النّجمة في كلّ زمانٍ ومكان.

عباءة Glíche الرماديّة: من قال إنّ اللّون الرمادييجعل إطلالتك باهتة؟ هذه المقولة لا تصُحّ في هذه العباءة! فالأناقة المُذهلة المزدانة بحركاتٍ عصريّة تضمن لك أن تجمعي الأناقة والحداثة والبساطة معًا.
عباءة Dúhraf: هل هذا ثوبٌ عاديّ أم عباءة؟ حسناً، ما الذي يمنع أن يكون الإثنين معاً! إنطلقي بالأسلوب العصري مع هذه القطعة السّاحرة المثاليّة للأمسيات والمناسبات غير الرسميّة.

التدوينة أرقي مجموعة عبايات رمضانية توقيع ADORE Dubai ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


via ايف ارابيا » حجاب و عبايات http://ift.tt/27LNEOZ Shaimaa Rady

0 التعليقات:

إرسال تعليق