Translate this site

الأربعاء، 24 فبراير 2016

أحدث صيحات ألوان الشعر لموسم الربيع من L’Oreal Professionnel

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

إذا كنت تبحثين عن إطلالة جديدة، فليس هناك طريقة أسهل وأسرع من صبغ الشعر للحصول على شكل يلفت الأنظار. تتغير موضة ألوان صبغات الشعر من موسم إلى آخر، ولربيع 2016 تأتي ماركة تلوين الشعر الأولى في العالم، لوريال بروفيسيونال بصيحتين ساحرتين وهما إطلالة Vibrant وإطلالة Cold Blond.

وتعاونت الشركة مع مؤثرتين إجتماعيتين ذات تأثير محلي كبير في مجال الموضة وهما علا فرحات ومريم رود. منحت المؤثرتان الإجتماعيتان إطلالة شعر مختلفة تماما، تدخل في مجموعة الإطلالات الرائجة IT Looks لربيع وصيف 2016. ولكن تم تكييف إطلالة كل واحدة منهما بما يتماشى مع ذوقها ولون بشرتها.

سلمت علا فرحات الأمر إلى خبراء لوريال بروفيسونال لتلوين شعرها للمرة الأولى على الإطلاق وحصلت على إطلالة Blonde Bronze الشقراء. واستعمل الخبراء درجة الأشقر الرمادي ash والأشقر الرمادي المعزز double ash من تشكيلة Cool Cover من Majirel. ولتحقيق تأثير “سومبريه” sombre، تم استخدام اللون رقم 6.11 على جذور شعر علا، مع استخدام تشكيلة Blond Studio على الأطراف مما منح لها نتيجة رائعة ابتكرت خصيصا لها.

أما مريم رود، فأرادت أن تجرب إطلالة مختلفة تماما، لذلك اختير لها اللون البرغندي الحيويVibrant Burgandy. واللافت أن هذه الألوان الجديدة مميزة جدا إذ أنها تعكس الأضواء بصورة ملحوظة، حتى على قاعدة لون داكن. لتنفيذ الإطلالة التي تنشدها مريم، تم استعمال مزيج من لونين (C5.20 و.647) وتطبيقه على الشعر بعد فصله إلى أقسام. وقد جاءت النتيجة مبهرة إذ تألقت رود بالمظهر الساحر الذي رغبت فيه.

ما رأيك بالألوان الجديدة؟ هل تريدين تجربتها لتغيير إطلالتك في فصل الربيع؟

via أنا زهرة » شعر وتسريحات http://ift.tt/1Lb3IkX بسمة فرماوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق