Translate this site

الاثنين، 25 يناير 2016

خاتم خطوبة ماريا كاري يشعل الإعلام

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

إنشغلت الصحف العالمية منذ أيام بخبر إعلان النجمة العالمية ماريا كاري خبر خطبتها من الملياردير الأميركي جيمس باكر.

وكان المتحدث الرسمي بإسم النجمة قد أعلن للصحافة نبأ خطوبة كاري في حفل أقيم في أحد فنادق نيويورك، واقتصر على أصدقاء العروسين المقربين. وجثم العريس ليتقدم اليها وسط أجواء من الفرح والسعادة.

لكن المفاجأة لم تكن في خبر إرتباط العروسين بعد قصة حب استمرت لأشهر فقط، بل ما قام به الملياردير خلال حفل الخطوبة، إذ قدم للعروس خاتماً يبلغ ثمنه 8 ملايين دولار.

وفي تفاصيل تصميم الخاتم، فقد اختاره العريس من الماس النقي والنادر، مع تقطيعه بتقطيع الايميرالد، مما يزيد ثمنه أضعافاً. كما قدّر خبراء المجوهرات ثمن حجر بهذا الحجم إثر خروجه من مناجم الماس بما لا يقل عن 6 ملايين دولار. ومع وصوله إلى مختبرات التقطيع والتشكيل والتنفيذ مع إضافته إلى خاتم بتصميم معين، يضاف إلى ثمنه ما لا يقل عن مليوني دولار.

وقد صمم الخاتم الذي يزن نحو 35 قيراطاً، صديق النجمة Wilfredo Rosado بطلب خاص من خطيبها لتكون ماريا صاحبة أغلى خاتم خطوبة بين مشاهير هوليوود حتى الآن.

وفيما لم تذكر أي تفاصيل عن موعد الزواج بعد، رجحت بعض المصادر ألا تطول فترة الخطوبة، مع العلم أنه ليس الزواج الأول للنجمة. فقد سبق لها الزواج من المنتج الموسيقي تومي موتولا والنجم نيك كانون والد طفليها في حين أنّه الزواج الثالث الملياردير.

خاتم خطوبة ماريا كاري يشعل الإعلام أنا زهرة.

via أنا زهرة » زفاف http://ift.tt/1VjDi0y أنا زهرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق