Translate this site

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

تغيرات لازم تحصل فى حياتك بعد علاقة الحب الفاشلة.. عشان تستعدى لغيرها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

العلاقات العاطفية الفاشلة دائمًا لا تمر بسلام، ولكن يكون لها تأثير نفسى سىء، لذا يجب أن نعرف كيف نتخطى هذه الأزمة ونتجاوزها حتى نقدر على العيش أو الارتباط من جديد، ولكن هذا لن يتم إلا بعد المرور ببعض التغيرات التى تجعلك أفضل، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع "womenshealth".

1- التواصل من جديد مع أصدقائك القدامى

العلاقات العاطفية تغنينا دائمًا عن الأصدقاء والمُقربين، فإذا كنتِ قد انتهيتِ للتو من إنهاء هذه العلاقة الفاشلة، فما عليكِ الآن هو أن تعيدى الاتصال مع الأصدقاء القدامى وتتواصلى معهم حتى يكونوا شركاء لكِ فى هذا الوقت الصعب، وتقدرين على تجاوز الأزمة.

2- لا تستسلمى للضعف

الضعف هو طريقك للخسارة والفشل، فإذا كنتِ ترغبين فى النجاح بشكل عام، فمن المهم والضرورى فى البداية أن تتخلصى من كافة مشاعر الضعف التى تتحكم فيكِ، وتكونِ أقوى وأقدر على العيش بشكل جيد.

3- الاشتراك فى أنشطة مختلفة

فى هذه الفترة تحتاجين إلى أن يكون هناك ما يشغلك أو يجعلك تتجاوزين الأزمة بنجاح، فليس هناك أفضل من أن تشتركى فى نشاط ما يشغلك ويجعلك أكثر قدرة على التحمل.

4- يجب أن تعرفى أن الانفصال ليس بالنهاية المأسوية

يعتقد البعض أن الانفصال هو نهاية الحياة، وهذا بالتأكيد غير صحيح، فيجب أن تعرفِ أنك قادرة على إقامة علاقة جديدة فى ظروف أفضل بكثير، كما أنه من السهل عليكِ تجاوز الأزمة، والخروج منها بأقل الخسائر.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1OkwvEh via rss-المرأة http://ift.tt/1OkwvEh

0 التعليقات:

إرسال تعليق