Translate this site

الاثنين، 19 أكتوبر 2015

ماذا فعلت تقاليع الملابس الداخلية بالقوام؟ خبراء الموضة: شوهت الجسم

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

الهدف الأول من الملابس الداخلية ضبط الجسم وإكسابه شكلا مميزا بدون ترهلات، وكان لشراء الملابس الداخلية قواعد صحية تحاول أن تضع الفتاة على الطريق المثالى للحفاظ على قوامها ممشوق دائما، ولكن مع تطور صناعة الملابس الداخلية فقدنا الكثير بسبب التغافل عن الدور الحقيقى لها.تقول مصممة الملابس "دعاء محمود" على الرغم من أن الملابس الداخلية تعتبر قطعا غير مرئية، إلا أن الاختيار السيئ وغير صحيح لها يجعل النتائج مرئية على جسد الفتاة سواء من ترهلات فى الجسم أو تغير للون الجلد:

1- حملات الصدر الدانتيل:

تؤدى إلى ترهل الثديين لاحتوائها على نسبة عالية من المطاط، الأفضل الأنواع المصنوعة من القطن ومحلاة بالدانتيل.

2- موديلات الجى سترينج :

تتسبب فى تكوين بطن وجوانب للفتاة فهى لا تقوم بوظيفتها فى مسك الجسم وجعله داخل قالب يحافظ عليه من الترهل. اليوم السابع -10 -2015

3- الاندر شيرت البوليستر:

الملابس الداخلية يجب أن تكون مصنوعة من القطن الخالص وأيضا ألوانها زاهية، أما موديلات "الأندر شيرت" المصنوعة من البوليستر والتى تصل أحيانا إلى 100% فهى تتسبب فى تغير لون الجلد إلى الأغمق بالإضافة إلى الحساسية.

4- الأندر وير الدانتيل والخيط

تتعدد الموديلات ولكنها تشترك أنها لا تغطى البطن ولا تمسك الأرداف مما يسبب للفتاة بظهور الكرش والجوانب، بالإضافة إلى أن الألياف الصناعية تتسبب فى حدوث التهابات وحساسية، الأفضل الأنواع المصنوعة من القطن الذى يمسك الجسم بقوة خاصة عند منطقة البطن، ويمتص العرق.

5- شورت الحرير أو الليكرا

تحرص الفتاة اعلى ارتداء شورت أسفل الملابس عندما تكون جيب أو فستان فهو يجعل القوام أكثر تماسكا، ولكن الأنواع من الحرير أو الليكرا لا تحقق الهدف منها والأفضل القطن أو التيل. اليوم السابع -10 -2015
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1Gn9uOc via rss-المرأة http://ift.tt/1Gn9uOc

0 التعليقات:

إرسال تعليق