Translate this site

الثلاثاء، 20 مايو 2014

أفضل النصائح لمكياج ثابت في أيام الصيف

الموضوع بقلم: عيون الحدث

أفضل النصائح لمكياج ثابت في أيام الصيف




دائما ما تتمنى كل إمرأة وفتاة أن تحافظ على إطلالتها وجمالها وأن تحتفظ بالمكياج ثابتاً ومتماسكاً لأطول وقت ممكن وخصوصا في فترة الصيف وارتفاع درجة الحرارة, فإذا كنتي تعانين من مشكلة عدم ثبات المكياج خلال فترة الصيف فمجلة صوفيا عالم المراة تقدم لكي العديد من النصائح والأفكار التي تجعلك تحتفظين بمكياجك وإطلالتك لأطول فترة ممكنة.

يجب عليكي في البداية أن تقومي باختيار مستحضرات تجميل تكون مقاومة للعرق والحرارة وذلك حتى يمكنك أن تحافظي على مكياجك وإطلالتك طوال اليوم .

ويجب عليكي أن تقومي باستخدام كريم حماية من الشمس ويجب ألا يحتوي على نسبة عالية من الزيوت, وقومي بوضع طبقة خفيفة من كريم الاساس, واستخدمي اي شادو كريمي وبعد ذلك استخدمي الماسكرا والكحل.

وإذا كنتي تريدين أن يكون مكياجك خفيفا خلال اليوم أو إن كنتي تريدين الذهاب إلى الشاطئ, فقومي باستخدام الكونسيلر لتغطية النمش والحبوب فالكونسيلر يساعد على ثبات المكياج, ويجب أن تأخذي في الاعتبار أنه كلما كان كريم الاساس قليلا على الوجه فهذا يزيد من فترة ثبات المكياج على وجهك.

وإذا كنتي تريدين أحمر الشفاة ثابتاً لأطول فترة ممكنة فقومي بوضع البودرة قبل أن تبدأي بوضعه, ومن الممكن أن تختاري أحمر شفاة مقاوم للماء, ومجلة صوفيا عالم المراة تنصحك بأن تبتعدي عن الألوان الداكنة مثل البني لأنه ستعطيكي إطلالة شاحبة واللون الوردي سيكون أكثر ثباتاً خلال اليوم.

وكذلك من أهم اساسيات المكياج في الصيف الماسكرا المقاومة للماء لأنها تظل ثابتة لأطول وقت ممكن, وننصحك أيضاً أن تستخدمي الكونسيلر السائل خلال فترة الصيف واستخدمي الكونسيلر الكريمي أوالجاف.

وعليكي أيضاً باستخدام البودرة المضغوطة لأنها أكثر فاعلية خلال فترة الصيف وذلك لأنها تمنع من التعرق ولمعان الوجه وخصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية.

تابعينا دائما على مجلة صوفيا عالم المراة لتتعرفي على كل ما يخص الميك اب والتسريحات.

المحافظة على ثبات الاي لاينر

0 التعليقات:

إرسال تعليق