Translate this site

السبت، 12 أبريل 2014

أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد في الوجه

الموضوع بقلم: عيون الحدث

التخلص من الشعر الزائد بالطرق الطبيعية




كما تعودتي من مجلة صوفيا عالم المراة أنها تقدم لكي أفضل وصفات العناية بالبشرة واليوم تقدم لكي سيدتي أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد في الوجه, وإليكي فيما يلي أهم الطرق.

قناع الحمص, فهو مفيد جدا في التخلص من الشعر الزائد في الوجه خصوصاً الذي حول الفم والذقن, قومي بخلط كمية متساوية من طحين الحمص والكركم وأذيبهما في الماء, وبعد ذلك ستحصلين على عجينة لزجة , قومي بفردها على وجهك لمدة 30 دقيقة وازيليها من على وجهك باستخدام منشفة مبللة.

قناع البيض, ويعتبر هذا هو الماسك الأصعب بالنسبه لكي وخصوصاً أنه يسبب الألم, ويكون بمزج بياض بيضة مع ملعقة سكر وملعقة دقيق ذرة, وقومي بخفقهما مع بعض لتحصلي على عجينة متماسكة, قومي بعد ذلك بفردها على على المناطق التي بها الشعر الزائد بوجهك واتركيها حتى تجف وبعد ذلك ستلاحظين أن القناع يغلف وجهك مثل قناع الشمع وجاهز للنزع.

قناع الكركم, يعمل الكركم على توقيف نمو الشعر في وجهك, ويحتوي على مواد مضادة للجراثيم, ولتحضير قناع الكركم قومي باضافة بودرة الكركم إلى المياه لتحصلي على مزيج متماسك وافرديه على وجهكواتركيه حتى يجف ولكي تزيليه استخدمي منشفة مبللة بالماء الدافئ وذلك بعد 20 دقيقة.

الحفاظ على شباب البشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق