Translate this site

الأربعاء، 2 أبريل 2014

اهم استخدامات الليمون في العناية بالبشرة

الموضوع بقلم: Dr

العناية بالبشرة وأهم استخدمات الليمون


اهم استخدامات الليمون في العناية بالبشرة - صوفيا - عالم المراة


كما تعودتي من مدونة صوفيا عالم المراة, فهي تقدم لكي أهم الاستخدامات للفواكه والخضروات في العناية بالبشرة واليوم صوفيا عالم المراة تقدم لكي أهم استخدامات الليمون وفوائده التجميلية في العناية بالبشرة.

الليمون مفيد جداً في علاج انتفاخ العين فالعيون المرهقة والمتعبة والجفون المنتفخة, قومي بوضع ملعقتين من عصير الليمون وشريحتين من الخيار في وعاء ووضعها بعد ذلك على العيون لمدة 15 دقيقة وذلك للتخفيف وعلاج انتفاخ العين وعلاج الهالات السوداء.

والليمون له أيضاً فوائد جميلة جدا في علاج تجاعيد البشرة وإزالتها, وذلك بالقيام بإضافة ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقتين من عصير الليمون والتحريك وتدليك وجهك بالخليط لمدة 10 دقائق عن طريق اصابعك,  هذا يساعد على ازالة التجاعيد وازالة خلايا الجلد الميتة.

والليمون يقدم لكي حل نهائي لمشاكل الرؤوس السوداء, وذلك عن طريق خلط ملعقتين من دقيق الشوفان مع ملعقة من عصير الليمون وأربع ملاعق زبادي والخلط لينتج عنها عجينة لزجة, افرديها على وجهك لمدة 5 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد.

وكذلك فالليمون له فؤائد عديدة في اعادة توازن البشرة وازالة خلايا الجلد الميتة وتطهير البشرة, وهذا عن طريق اضافة نصف حبة ليمون مع ماء مغلي ووضع وجهك فوق الوعاء ووضع فوق شعرك فوطه للحفاظ على البخار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق