Translate this site

الجمعة، 1 فبراير 2019

كيفية قضاء عيد الحب مع الأسره؟

الموضوع بقلم: Unknown

بالطبع عيد الحب يعد مناسبة خاصة جداً لكي و لشريك حياتك و بالطبع تفضلون قضاء وقت بسيط معاً لتتذكروا أجمل لحظات الحياة و تستعيدوا بعض الرومانسية التي طالما تلهينا عنها مشاغل الحياه و الأولاد لكن في بعض الأحيان يبقى الأطفال هم العائق للإحتفال لكن ليس بعد الآن إليكي بعض الأفكار التي ستجعل هذا اليوم الخاص جميل مع وجود أولادك و مشاركتهم اللحظات الجميله.

نصائح لقضاءعيد الحب مع زوجي و الأطفال

• يمكنك أن تقومي بتزيين المنزل لإدخال روح الفرح على الأولاد و فنحن نقوم بتزيين المنزل في العديد من المناسبات فدعيهم يشاركوكي تزيين المنزل ليشعروا بالسعاده و يتمتعوا بروح المشاركة يمكنك التزيين بإستخدام الورود ,البالونات و وضع مفارش مبهجه للطاولات.
• شاركي أولادك في تصميم كروت بسيطه لعيد الحب مثلاً إحضري ورق أحمر و ووردي و قومي بقصه على شكل قلب و زيينوا الكروت بالألوان و الملصقات و الجليتر و القلوب الصغيره.علمي أولادك أن يسعدوا الآخرين في هذا اليوم فيمكنهم أن يقوموا بإهداء الكروت لأجدادهم أو أصدقائهم أو أقربائهم.
• يمكنك أن تشاركي أولادك في صنع المأكولات الخفيفة و البسكويت على أشكال قلوب فحتى الأطفال الصغار يمكنهم أن يساعدوكي في صب مكونات البسكويت و الأكبر سناً ييمكنهم أن يقرؤوا الوصفات و يضبطوا معايير المكونات فالمشاركة وحدها تجعل الأطفال يشعرون بالمسؤولية بالإضافة إلى فرحتهم بعد الإنتهاء و اكل البسكويت معاً.
• بعد أن قمتي بتزيين المنزل و إعداد البسكويت يمكنك أن تستضيفي بعض الأقارب أو الأصدقاء لتشاركوهم هذا اليوم الجميل و يلعب الأولاد مع ذويهم و يتمتع الجميع بوقت ممتع.
• إستفيدي من هذا اليوم لتعلمي أولادك شئ جديد فيمكنك أن تكتشفي معهم سر يوم عيد الحب و من قرر هذا اليوم و من هو فالنتاين من خلال قراءة الكتب أو قومي بتصفح الإنترنت و أخبريهم عن تلك المعلومات.
• أخبري أطفالك بمدى حبك لهم ,دائماً نعتقد أن الأولاد يعرفون مدى حبنا لهم لكن إذا قلتي لهم سيشعروا أكثر بالحنان فالأطفال دائماً في حاجه للحنان و معرفة مدى حبك لهم.
• و بالطبع لا تنسي زوجك فبعدإنتهاء يومكم الحافل يمكنك أن تحضري وجبة خفيفة لتشاركيها مع زوجك في جو رومانسي و يمكنك أن تضيئي بعض الشموع لتشعروا بالتغيير و بخصوصية هذا اليوم .
• أيضاً من الممكن أن تقدمي له هديه بسيطه لتعبري له عن حبك و إهتمامك بها مثل زجاجة عطر أو حتى أي شئ بسيط يخطر في بالك سيدخل عليه البهجه و السعاده فإن عيد الحب يوم مميز لابد أن تحتفلي بيه مع جميع أفراد الأسره ليشعروا جميعاً بمدى حبك لهم و لتشعري بحبهم لكي.


http://bit.ly/2HOdYUS


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق