Translate this site

الخميس، 31 يناير 2019

كيف تختاري الاكسسوارات المناسبة؟

الموضوع بقلم: Unknown

هل الاكسسوارت طريقة فى الأختيار تضيف المزيد من التألق لطلتك ؟
لا شك أن أناقتك سيدتي لا تكتمل إلا بإضافتك لبعض اللمسات الجمالية الفنية على ملابسك، ولعل من أهم تلك اللمسات هي الإكسسوارات، فإنتقاؤك للإكسسوارات لا يبرز فقط الملابس التى ترتدينها ولكنها تحدد بشكل قاطع شخصيتك وتعكس مستوى فهمك للطبيعة المعقدة في إختيار الإكسسوارات. والإكسسوارات سيدتي من أهم مميزاتها أنها تصلح للمرأة المحجبة وغير المحجبة، الصغيرة في السن والكبيرة ايضاً، النحيفة والبدينة فهي الشئ الوحيد الذي يمكن القول عنه أنه يمكن اختيار المناسب منه بلا قيودن فهو يتيح لك التحرر من جميع التقاليد المجتمعية.

واليك بعض النصائح سيدتي الضرورية عند إرتدائك الاكسسوارات :

- ومن أهم النصائح لك سيدتي عند إنتقاؤك لنوع وشكلالإكسسوارات هو إختيارك للإكسسوار الذي يلائم الموضة التى تتبعينها وفي نفس الوقت ليس ببعيد عن شخصيتك ، كما أنه من أثمن النصائح التى اود أن تدركيها هي الإقلال من الكم والإهتمام بالكيف أي الطريقة والنوعية أفضل كثيراً من مجرد البهرجة في الملبس، فكلما كانت كمية الإكسسوارات أقل كلما أظهر ذلك أناقتك وأنوثتك.
- ان معرفة شكل وجهك ورقبتك لتختاري على أساسه الإكسسوار المناسب لك هو أول الخطوات الصحيحة لإرتداء الإكسسوارات فعلى سبيل المثال إذا كان وجهك من النوع الطويل فعليكي إرتداء الأقراط القصيرة ، على العكس إذا ما كان وجهك مستديراً فحينها عليك بالأقراط الطويلة.
- أما إذا كانت رقبتك طويلة فيناسبك أكثر العقد المتعدد وكذلك الأقراط الطويلة ، في حين أنه إذا ما كانت رقبتك قصيرة فيناسبك أكثر السلاسل الرفيعة والقصيرة.
- ومن أمتع ما يجعلك متألقة في إستخدامك للإكسسوارات بأن تختاري لوناً مبهجاً ومختلفاً تماماً عن لون ما ترتدينه من فساتين، فعلى سبيل المثال، إستخدمي مع فستان سهرة باللون العاجي، فقط إنتقي إكسسوار باللون الأخضر الزاهي مثل سلسلة ذهبية يزينها حجر من الأحجار الكريمة الخضراء، وإستخدمي أيضاً قرط على شكل ورق شجر أخضر زاهي. أما لو أردت الظهور بمظهر أكثر جرأة، فيمكنك ارتداء هذه الإكسسوارات مع فستان سهرة باللون الوردي الغامق.
- أحرصي على عدم إرتدائك للمجوهرات مع الاكسسوارت حتى لا تفقد قيمتها.
- أحرصي عند إرتدائك للإكسسوارات أن تكون ملائمة للملابس التى ترتدينها ولا تكون من موديل أو طراز بعيد عن الموديل الذي تلبسينه من الملابس.
- أحرصي عند إرتدائك للإكسسوارات أن يكون متناسق في الألوان مع ملابسك وأن يكون ملائماً للمكان الذي ستتوجهين اليه.
- إذا كنت محجبة فعليك بإختيار الوشاح المناسب في اللون والموديل لأنه يعتبر جزء أساسي ومكمل لأكسسوارك وأناقتك.
- وشئ آخر اريد ان اهمس به اليك وهو ان تقومي بعد خلع الإكسسوار بتنظيفه بمقوى الأظافر الشفاف حيث ثبت بالتجربة محافظته على لمعان الإكسسوار ، مع حفظك للإكسسوارات في أماكن جافة ورطبة كي لا تتآكل القشرة الخارجية إذا كانت من البلاستيك أو تصدأ إذا كانت معدن.


http://bit.ly/2UwxXca


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق