Translate this site

السبت، 3 نوفمبر 2018

يسرا عبد الرحمن تعرض أهم تصاميمها لعيد "الهلع "

الموضوع بقلم: Unknown

 


يسرا عبد الرحمن تعرض أهم تصاميمها لعيد "الهلع "

القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الإكسسوار والديكور يسرا عبد الرحمن عن تصميمها لمجموعة من الاكسسوار الخاص بعيد الهلع "الهالوين" باستخدام الفوم الملون.

وقالت في حوار خاص إلى "  لايف ستايل " " عندما تحتفل مصر بعيد الهلع "الهالوين" هناك من يؤيد ذلك وهناك من يعارض وبين هذا وذاك، أحب أن أبرز لماذا المصريين يحتفلون بهذا العيد الذي يعتبر عيد غربي وليس مصري؟! والسبب بسيط نحن كشعب نتحمل الكثير من الهموم الخاصة بحياتنا وننتظر يوم أو ساعة أو لحظة لنفرح بها ونشعر بالسعادة لذا اعتبرنا هذا العيد هو الطوق الذي نتعلق به لكي نعيش يومًا بعيد عن هموم الحياة ومشاكلها ".

وأضافت " اقترحت ومازلت أقترح فكرة إقامة عيد تنكري خاص للمصريين على أن يكون الشخصيات التنكرية شخصيات أثرت في تاريخ مصر وتراثها , ومن هذا المنطلق قمت بتصميم مجموعة من الاكسسوار الخاص بالاحتفال بالهالوين أوعيد الهلع، وهو عبارة عن اكسسوارات بوجوه مرعبة جميعها خيالية فيما عدا شخصية واحدة وهي القديسة بطلة  فيلم the nun" .

وتابعت "صممت وجه لفتاة تضع مكياج مرعب وتمسك في يدها ساطور عليه دماء، وصممت وجه يشبه الساحرة الشريرة، وصممت اكسسوار نصفه وجه فتاة والنصف الأخر جمجمة، وجميع الاكسسوارات صممت من الفوم الملون ".

لايف ستايل

يسرا عبد الرحمن تعرض أهم تصاميمها لعيد "الهلع "


مصدر الخبر http://bit.ly/2ySb0I1

0 التعليقات:

إرسال تعليق