Translate this site

الأربعاء، 13 يونيو 2018

في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات

مع اقتراب العيد، قد تصيبك الحيرة في تنسيق إطلالاتك، التي غالبا ما تحرصين على أن تجمعي من خلالها بين اللمسات التراثية والعصرية، سواء من قفاطين مغربية بقصات أنيقة، أو عبايات بتطريزات جديدة، وغيرها من التفاصيل التي قد تحرصين عليها، لتبدين في جمعات العائلة الأكثر أناقة، ولفتا للأنظار.

لقد أصبح الاختيار أكثر سهولة، مع أنيقات “السوشيل ميديا”، اللواتي حرصن طيلة رمضان على عرض قطع مميزة، جمعت بين الفخامة والأناقة، في حضورهن لمناسبات السحور والإفطار، بتوقيع أشهر المصممات في العالم العربي، بل ونجحن في تنسيقها مع أكسسوارات وتسريحات شعر، قد تمنحك أفكار رائعة لإطلالتك في العيد:

حرصت خبيرة الجميل الكويتية عبير الياسين خلال الشهر الكريم، أن تظهر بأكثر من إطلالة جمعت من خلالها بين العصري والتقليدي، وظهرت مؤخرا بفستان طويل أسود من تصميم دار الأزياء  “زوغا”، وتميز بقصّة رائعة وأحجار لامعة زيّنت ياقتها، كما نسقتها مع حقيبة يد ملونة، أعطت جمالا أكثر للإطلالة.

أما الإعلامية مريم سعيد، فقد اختلفت إطلالاتها خلال الشهر الكريم، وجلها اعتمدت التصاميم المغربية من “قفطان” إلى “تكشيطة” إلى “جلابة” وغيره، ولكنها تألّقت بهذا الاختيار المميز، الذي جمع بين، التصميم المغربي التقليدي، واللمسات العصرية المتمثلة في الشراشب والترصيع بالأحجار وغيره، وحضور مريم كان جد أنيق بإبداع المصممة سلمى بن عمر، وقد يناسب اختيارك للعيد.

كذلك الفاشنيستا ديما الأسدي، حرصت على الظهور في رمضان بتصميمات مميزة، جمعت من خلالها بين اللمسات التراثية والعصرية، جعلتها تبدو من الأكثر أناقة ورقيا، واختارت في هذه الإطلالة عباءة سوداء عصرية، مظرزة بالذهبي وبفتحات على الأكتاف، من تصميم المصرية سارة بشير.

 

وقد ظهرت الإعلامية لجين عمران بقطعة مختلفة باللون الوردي، بتطريزات من نفس اللون، وقصّة الروب الأنيقة التي أعطتها جمالا، وقد اختارتها من موقع “نمشي” لبيع القطع الجاهزة، ويناسب هذا الاختيار إطلالاتك ليوم العيد، خاصة إذا تم تنسيقه مع اكسسوارات ملونة، قد تعطيه بريقا أكثر.

 وبما أن الفضي البراق اختيار الموسم المميز لكل المشاهير، قد يناسبك في العيد إذا نسّقت قطعة تجمع بين اللمعة والنيود على خطى الإعلامية مهيرة عبد العزيز، وتزيدي إطلالاتك بريقا بحقيبة فضية، وبعض الأكسسوارات الألماسية.

كذلك التطريز موضة الموسم بامتياز، هذا ما جعل الفاشنيستا دانة طويرش تطل بعباءة مطرّةزة بالذهبي، من لافنت جيمي شو، بدت فيها قمة في الأناقة، واعتمدت معها المكياج الثقيل، ولم تختر أي اكسسروارات لأن تطريز العباية كافي ولا يحتاج للإكثار من القطع.

وبما أن الأنوثة عنوانها اللون الوردي، فقد تكون إطلالتك في العيد به أكثر فخامة وأناقة به، وهذا ما جعل “بسمة بوسيل” تختاره في إطلالتها، التي حرصت على تصميمها بنفسها، ونسقته مع حذاء ذهبي من الدار العالمية “غوتشي”، مما منحها المزيد من الجمال.

أما التصميم الهندي، بقطعه المطرّزة والبراقة، فلقد كان صيحة الموسم في رمضان، واختارته النجمات في حفلات الإفطار والسحور، وقد أطلّت به الفاشنيستا نهى نبيل باللون الأسود المطرّز بالذهبي من مصممات كويتيات، وبدت عليها القطعة راقية جدا.

 

ولم تبتعد الإعلامية رابعة الزيات عن الأناقة الهندية، واختارت قطعة راقية جدا دمجت بين الأخضر الغامق والتطريز الذهبي، بالإضافة إلى فستان ماكسي باللون الأبيض، وقد تبدو هذه الإطلانة مناسبة جدا لفترة العيد.

 

فوشيا

في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات


مصدر الخبر http://bit.ly/2JK3l1X

0 التعليقات:

إرسال تعليق