Translate this site

الأحد، 31 ديسمبر 2017

الكشف عن موديلات فساتين مميزة من أجل النساء الممتلئات

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


الكشف عن موديلات فساتين مميزة من أجل النساء الممتلئات

أصبح بإمكان النساء الممتلئات أن يعثرن على الفستان الملائم لكل مناسباتهنّ مع توفّر علامات تجارية كثيرة باتت تهتمّ بأناقتهنّ وتزيد جاذبيتهنّ، إذا كنت تملكين جسمًا ممتلئًا، يمكنك أن تعثري اليوم على فستان أحلامك بسهولة ولكن ينبغي أوّلًا  أن تتقني اختيار القصّة والموديل اللذين يناسبانك أكثر. فالفستان المناسب يضفي على جذابيتك ويمنحك أناقة أينما ذهبت فتشعّين بجمالك وتزداد ثقتك بنفسك.

لذلك، اخترنا لكِ بعض الفساتين من علامات تجارية بارزة تبدع ابتكارات رائعة للنساء الممتلئات.

ابحثي عن فستان ضيّق على الخصر

وتسعى النساء، مهما كان شكل جسمهنّ، إلى أن يحصلن على شكل الساعة الرملية للتمتّع بانحناءات جذابة ومفعمة بالأنوثة.

اختاري فستانًا يبرز خصرك عند النقطة الأنحف فيه والتي تكون عادة تحت منطقة الصدر. كذلك، إنّ الفستان الذي يصل حتى الركبة ويأتي واسعًا من الأسفل يزيد من جاذبية المرأة الممتلئة ويمدّها بالأنوثة. لا تنسي أن تختاري الأكسسوارات المناسبة وارتداء الثياب الداخلية الملائمة أيضًا فتحافظين على أناقة لا تضاهي.

اعتمدي فستانًا يغمر جسمك
إذا كان الفستان كبيرًا جدًا، سيجعل جسمك يبدو ممتلئًا أكثر في حين أنّ الفستان الأصغر لن يمدّك بالراحة. لذلك، يكمن السرّ في اختيار الفستان الأنسب الذي يغمر شكل جسمك.

تختلف مقاييس الفساتين عادة باختلاف العلامات التجارية لذلك حاولي، وأنت تتسوّقين، أن تأخذي مجموعة قياسات وتجرّبين القطعة الأنسب بغضّ النظر عن القياس. تجرّئي واعتمدي الفستان الضيّق الذي يعانق جسمك وانحناءاته وتأكّدي بأنّك ستكونين محطّ الأنظار.

وجّهي الأنظار على جاذبيتك
تعرّفي على نقاط القوّة والجاذبية في جسمك لكي تبحثي عن الفستان الملائم الذي يبرزها ويلفت الأنظار إلى جاذبيتك.

قد تملكين ساقين مشدودتَين، أو أكتاف عريضة جميلة، أو انحناءات ملفتة... تعرّفي على ما يمكن أن يزيد من جمالك وابحثي عن الفستان الذي يبرز تلك المناطق بأناقة ملفتة. اعتمدي الفستان مع قبّة V إذا كنت تتمتّعين بأكتاف جميلة أو مع فتحة على الساق لإبراز ساقيك أو حتّى مكشوفًا على الأكتاف لجاذبية أكيدة.

اختاري فستانًا مريحًا
يكمن الأسلوب الجميل في كيفية اختيار الفستان المناسب لشكل الجسم الذي يمنح الراحة والثقة بالنفس.

ابحثي عمّا يريحك واستمعي إلى أسلوبك الخاص من دون أن تتأثّري بآراء الآخرين، اختاري فستانًا يعجبك فعلًا  وترغبين في ارتدائه في أي وقت لأنّه يمدّك بالراحة والثقة. وتأكّدي بأنّه يمكنك أن تكوني على الموضة أيضاً وتبرزين جمال جسمك الممتلئ من خلال اعتماد الفستان المناسب والعمليّ.

كوني أنتِ قبل كل شيء
لا تنسي أخيرًا أن تختاري فقط ما ترينه مناسبًا وما يمكن أن يزيد ثقتك بنفسك ويبرز أناقتك.

انتقي الفستان الذي يضفي على جمالك ويمنحك إطلالة مريحة تتماشى مع المناسبة التي ستتألّقين فيها. اتبعي حدسك واختاري ما تعتقدين بأنّه سيزيد من جمالك في كل الأوقات. ولا تنسي أن تتلاعبي بالإكسسوارات التي ستدلّ على أسلوبك الخاص ولمستك الأنيقة.

لايف ستايل

الكشف عن موديلات فساتين مميزة من أجل النساء الممتلئات


مصدر الخبر http://ift.tt/2lrXpQW

0 التعليقات:

إرسال تعليق