Translate this site

السبت، 9 سبتمبر 2017

إكسسوارات بنات رقيقة على طريقة كيت ميدلتون

الموضوع بقلم: Unknown

 


إكسسوارات بنات رقيقة على طريقة كيت ميدلتون

لم تعد إكسسوارات البنات أشياء مكملة للإطلالة ومجرد لمسة جمال لقطع الملابس الأنيقة فقط، لكنها أصبحت قسما مستقلا بذاته بين العديد من فروع وأقسام الموضة وله عاشقات كثيرات يتابعن الجديد فيه ويحاولن أن يسرن على أحدث دروبه، وكما تعتمد الفتيات على النجمات والملكات فى معرفة أحدث صيحات الملابس والأحذية والمكياج، يعتمدن عليهن أيضًا لمعرفة آخر ما وصل إليه عالم إكسسوارات البنات، ولاشك أن البساطة تظل الأفضل بالنسبة للكثيرات اللاتى يقبلن على قطع الإكسسوارات الرقيقة.

وإن كنتِ تبحثين عن موديلات إكسسوارات بنات رقيقة، يمكنك أن تستوحين أفكارك من دوقة كمبريدج خاصة أنها تُعرف بإكسسواراتها الرقيقة وتحديدًا فى اختياراتها للأقراط والسلاسل.

وإليكِ أشكال اكسسوارات بنات رقيقة من ممتلكات كيت ميدلتون
إكسسوارات
إكسسوارات

1-موديل أنيق بنفس الشكل لسلسلة مميزة تحمل كرات باللون الذى يجمع بين درجة الرمادى الفاتح والأوف وايت بضى بسيط، كذلك القرط الأنيق الذى يتناسب مع عاشقات الاختلاف.

الأقراط الملونة
الأقراط الملونة

2-وإن كنتِ من محبى الأقراط الملونة يمكنك أن تستوحين أفكارا من هذا الموديل المختلف، الذى يمنحك مظهرا جذابا وأنيقا، خاصة بشكل الطويل الذى يبتعد عن الأشكال التقليدية.

الأقراط
الأقراط

3-ولأن معظم الفتيات لديهن حب من نوع خاص للأقراط الذهبية، يمكنك أن تختارين موديلا رقيقا بشكل أوراق الشجر وباللون الذهبى، ويمنحك هذا الشكل حرية ارتدائه مع كثير من قطع الأزياء نظرًا لصغر حجمه ورقته.

سلسلة رقيقة
سلسلة رقيقة

4-وإن كنتِ تبحثين عن أشكال سلاسل مميزة وبسيطة، يمكنك اختيار هذا الموديل الذى يعطيكِ مظهرا أنيقا، خاصة أنه لا يحتوى على أى شىء سوى "دلاية" بشكل عين صغيرة فقط.

سلسلة
سلسلة

5-وإليكِ شكل جديد من السلاسل الذى تجمع بين اللون الفضى البسيط، مع دلاية تحمل حجر أحمر اللون ليعطيكِ أناقة من نوع خاص، ويمكنك ارتداء خاتم بنفس الشكل معها أو الاكتفاء بالسلسلة فقط.

قرط بسيط
قرط بسيط

6-لا يمكن أن تستغنى أى فتاة عاشقة للإكسسوارات عن القرط اللولى البسيط الذى يحمل كثيرا من الأناقة، ويمنح الفتاة مظهرا جذابا دون الحاجة لأى قطعة إكسسوارات أخرى.

اليوم السابع

إكسسوارات بنات رقيقة على طريقة كيت ميدلتون


مصدر الخبر http://ift.tt/2wfHtEc

0 التعليقات:

إرسال تعليق