Translate this site

السبت، 26 أغسطس 2017

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد كل الأبراج حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

عمرو دياب
عمرو دياب
حظك اليوم برج الميزان 26 / 8 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ترددك يقلق الحبيب

واحد من الأبراج الهوائية يميل إلى تحقيق العدل وتطبيق الحكمة فى كل ما حوله من تصرفات، إنه برج الميزان أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، الذى يتصف بالميل إلى السلام وعدم الرد على هجوم أحدهم عليه، فيميل إلى العمل فى صمت وكتمان.

 

صورة برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حياتك المهنية بحاجة إلى التفكير فى أخذ خطوات جدية فى مثل هذا التوقيت حتى لا تخرج الأوضاع من يدك، وتصبح فى حاجة إلى بذل جهود مضاعفة.

الميزان على الصعيد العاطفى

ترددك فى العلاقة يقلق الحبيب، ويجعله فى حيرة فى أمره، فأنت شخص مسالم فى الحب، وهذا لا يتقبله العديد من الأشخاص ولهذا عليك الانتباه على تصرفاتك حتى لا يسىء أحدهم الظن فيك.

الميزان على الصعيد الصحى

انتبه على منطقة الظهر خلال تلك الأيام ولا تمارس رياضة تتسم بالعنف أو الحركة المفرطة، حتى لا تضطر الذهاب إلى الطبيب أو الجلوس فى المنزل لفترات طويلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة بفترة من الهدوء والسلام النفسى، فأنت شخص يميل إلى العمل فى صمت وكتمان، وهذا يساعدك على تحقيق الأحلام.

 

 

 

منة شلبى
الفنانة منة شلبى حظك اليوم برج الأسد السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تفكر فى الأحزان اليوم

يقدم عيون الحدث لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك اليوم وهو البرج الذى يتصف مواليده بالثقة الزائدة فى النفس وهدوء الأعصاب. ومن مشاهير برج الأسد الفنانة الشابة منة شلبى.

 

برج الأسد
برج الأسد على الصعيد المهنى

ليدك الكثير اليوم لتقدمه من أجل مشوار مهنى ناجح ومختلف عن زملائك فى العمل، لا تفرط فى أحلامك اليوم واجتهد من أجل تحقيقها، قد تتعرض لبعض الخلافات مع زملاء العمل اليوم تعامل مع تلك المواقف بهدوء وسعة صدر فبنهاية اليوم سينقضى ذلك كله.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحتاج للابتعاد عن الشريك لبعض الوقت للوقوف على حقيقة مشاعرك تجاهه، فقد مرت علاقتكما العاطفية ببعض العقبات الفترة الماضية التى أثرت فيك كثيراً وعليك تحديد موقفك من تلك العلاقة اليوم.

برج الأسد على الصعيد الصحى

لديك شعور كبير بالرضا عن حالتك الصحية ولياقتك البدنية المرتفعة وهو ما سيجعل طبيبك الخاص يشيد بالتزامك بالنظام الغذائى الذى وضعه لك، لا تتكاسل الفترة المقبلة عن تحقيق المزيد والارتفاع بلياقتك البدنية بشكل أكبر.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

إذا حاولتك الأحزان والمواقف الصعبة اليوم حاول تجاوزها بهدوء وحكمة، فأنت قريب من السعادة بشكل كبير ولكنها تحتاج لمزيد من الصبر، لا تثق فى جميع المحيطين بك اليوم واحذر نفاق من يبتسمون لك.

 

مى عز الدين
الفنانة مى عز الدين
حظك اليوم برج الجدى ليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأمل يطرق بابك اليوم

 

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ومن مشاهير برج الجدى الفنانة مى عز الدين.

 

صورة برج الجدى
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يرشحك مديرك فى العمل اليوم لتولى منصب كبير فى الشركة، فكن على قدر الثقة التى وضعها بك، لا تدخل فى خلافات جانبية مع بعض الحاقدين عليك بسبب نجاحك فى العمل وركز فى تحقيق أحلامك.

الجدى على الصعيد العاطفى

 من الممكن أن تقابل اليوم الشخص الذى طالما حلمت بمقابلته، المرحلة المقبلة تحمل الكثير من المفاجآت على الصعيد العاطفى فكن على استعداد.

الجدى على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، تحتاج لزيارة طبيب القلب الخاص بك بسبب ما تشعر به من إجهاد وتوتر أثر على نشاطك اليومى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت فى انتظار جرعة كبيرة من الأمل والتفاؤل اليوم، فأحسن استثمارها ولا تترك الفرص تضيع منك. قد تذهب فى نزهة لبعض الوقت مع الأصدقاء المقربين، ويحكى لك أحدهم أسرارا عن حياته فكن خير ناصح له.

 

سيرين عبد النور
الفنانة سيرين عبد النور
حظك اليوم لبرج الحوت السبت 26 /8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر القرارات الخاطئة اليوم

 

نقدم لمولود برج الحوت، فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس، حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض. وتعتبر الفنانة سيرين عبد النور واحدة من أهم مواليد برج الحوت.

 

برج الحوت
برج الحوت على الصعيد المهنى

 

تواجه صعوبة كبيرة اليوم فى اتخاذ القرارات الحاسمة خاصة بشأن استمرارك فى وظيفتك الحالية، أمامك بدائل أخرى ولكنك تحتاج لمناقشة الأمر مع بعض المقربين لك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

قدرتك على الإقناع سلاحك اليوم للمناقشة مع الشريك، فهو يحتاج منك توضيح لبعض الأمور الخاصة بمستقبل علاقتكما، عشاء على النيل سيفى بالغرض وستخرج من تلك المناقشة منتصرا ومحققاً كل ما تريده.

برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تهمل فى صحتك اليوم فأنت عرضة للإصابة بنزلات البرد فى الفترة الحالية، خذ حذرك حيال ذلك. لياقتك البدنية تحتاج للمزيد من الاهتمام منك فالتزم بالنظام الرياضى الذى نصحك به طبيبك الخاص.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك اليوم تعرضك لبعض المواقف التى تعيق قدرتك على اتخاذ القرارات المهمة فى حياتك، حاول الاسترخاء فى أحد الأماكن الهادئة ولا تتخذ قرارات مصيرية اليوم.

 

 

احلام
الفنانة أحلام
حظك اليوم برج الدلو السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تفكر فى تكوين أسرة اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى به بعض التنبؤات بتكوين أسرة فى وقت قريب، وتعتبر الفنانة أحلام أحد مواليد برج الدلو.

 

برج الدلو
برج الدلو على الصعيد المهنى

تفكر فى السفر للخارج وترك كل ما لديك هنا، اتخاذ القرار الصحيح فى ذلك الأمر لن تتمكن من اتخاذه بمفرد ويتطلب منك بعض الاستشارات ممن تثق فى آرائهم.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تتجه نحو الاستقرار اليوم، لديك فرصة ممتازة لتناقش الشريك فى ضرورة أخذ العلاقة لمستوى آخر فاستثمر الفرص الذهبية اليوم.

برج الدلو على الصعيد الصحى

التخلص من الوزن الزائد سيأخذ منك وقتا كبيرا، لذا عليك البدء فى النظام الغذائى الصحى الذى نصحك به الطبيب من اليوم. تناول كميات كبيرة من المياه وممارسة الرياضة بانتظام هما سلاحك لتحقيق ذلك بشكل سريع.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة تغير مسار حياتك اليوم، لا تستعجل السعادة فستأتى فى الوقت المناسب، حياتك العاطفية تحتاج لبعض التجديد وتجنب التصادم فى الرأى مع السريك اليوم.

 

 

ماجدة الرومى

 ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس السبت 26/8/2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الذكريات تطاردك اليوم

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم السبت 26/8/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق. ومن أشهر مواليد هذا البرج الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى.

 

برج القوس
برج القوس على الصعيد المهنى:

 

تحصد اليوم نتيجة اجتهادك فى العمل الفترة الماضية، تجنب الخلافات الشخصية مع زملاء العمل وامضِ فى طريق تحقيقك لأهدافك وطموحاتك، أنت على موعد مع السعادة فى نهاية اليوم يرشحك مديرك فى العمل للتدرج فى وظيفتك فكن على استعداد لتلك المسئولية الجديدة.

على الصعيد العاطفى

الشريك ينتظر منك اهتماما كبيرا اليوم وصحبة ورود لتعبر عن جزء مما تحمله له من مشاعر حب صادقة، لا تترك الصدفة تقربك من الشريك، وابحث عن فرص مرتبة للقاء والاقتراب منه الفترة المقبلة.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى اليوم من حالة من الإجهاد، وسينصحك طبيبك الخاص بالحصول على إجازة من العمل والابتعاد عن ضغوط الحياة والذهاب لإحدى الأماكن الهادئة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لا تقف مكانك اليوم، فالجميع يمضى ويحقق أحلامه وأنت تنظر خلفك على ما فاتك من ذكريات، عائلتك تحتاج لك بشكل كبير اليوم، حاول تخصيص وقت لهم واجلس معهم لتعويض ما فاتك بسبب انشغالك الفترة الماضية عنهم.

 

 

منى ذكى
الفنانة منى زكى حظك اليوم برج العقرب السبت 26-8-2017.. علماء الفلك احذر كذب المقربين لك اليوم

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم السبت 26/8/2017 عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى . ومن أهم مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.

 

برج العقرب (2)
الصعيد المهنى

ستتفتح اليوم أمامك فرص جديدة لمشاريع طالما حلمت بها الفترة الماضية، حان اليوم وقت المغامرة والدخول فى أحد المشاريع الكبير، لا تبتعد عن أحلامك اليوم وابحث عنها بكل الأساليب.

الصعيد العاطفى

الثقة فى الشريك إحدى أهم الأشياء التى تجعل الشريك يشعر بحقيقة حبك له، لا تبحث عن الحزن والخلافات بينك والشريك اليوم وتجنب الصدام فى نهاية اليوم.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

بعض الملاحظات من طبيبك الخاص على نظامك الغذائى، فأنت مسرف فى تناول الأطعمة التى تحتوى على كميات كبيرة من السكريات، لديك الفترة المقبلة مسئولية كبيرة لتعديل ذلك الوضع والالتزام بالنظام الغذائى الذى ينصحك به طبيبك الخاص.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

لديك اليوم رغبة كبيرة فى الجلوس بمفردك، ولديك بعض الأمور التى تريد حسمها بقرارات صائبة، استشارة بعض المقربين لك قد يفيدك فى ذلك كثيراً. أحد الأصدقاء يدعوك للسفر فى رحلة لبضعة أيام ففكر فى الأمر جيداً.

 

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام

حظك اليوم برج الثور 26 / 8 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تنظر للخلف

واحد من الأبراج الترابية، يتسم بقوة الشخصية والميل إلى الأمور المادية وهو شخص يعتمد عليه، إنه برج الثور، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الزعيم عادل إمام، فهو شخص محب لعمله وعاشق للإخلاص له ويظهر ذلك من أعماله الفنية.

 

صورة برج الثور
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

 

الفلك يبشرك بفترة من الأعمال المهنية الجيدة والتقدم بمسيرة عملك إلى الأمام، ولكن تحقيق ذلك يشترط عليك عدم النظر إلى الخلف فما فات اعتبره قد مات لتواصل نجاحك المهنى.

الثور على الصعيد العاطفى

أوضاعك العاطفية بحاجة إلى مراجعة النفس حتى لا تخسر الحبيب رغم حبه الشديد لك، ولهذا لا تترك الأمور تنقلب عليك للتمتع بأجواء هادئة.

الثور على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن لا تهمل الذهاب للجيم فى مثل تلك الأوقات، حتى لا تكن فرصة لظهور الكرش الذى من الممكن أن ينغص عليك الحياة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة بأجواء جيدة يحكمها العقل فى مختلف التصرفات التى تقدم عليها، وهذا يجعلك تمتلك دفة الأمور وتحولها لصالحك.

 

 

مورجان فريمان
مورجان فريمان حظك اليوم برج الجوزاء 26 / 8 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى هدئ من انفعالاتك

برج الشخصية المزدوجة، فتراه فى أوقات أطيب المخلوقات على وجه الأرض، وفى أوقات أخرى تجده شخصية سليطة اللسان، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم عيون الحدث حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الممثل العالمي مورجان فريمان.

 

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك أن تهدئ من انفعالاتك فى العمل حتى لا تجد صعوبة فى التعامل مع زملائك بالعمل فعصبيتك تؤثر على حب الناس لك رغم طيبة قلبك.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

تقضى أوقاتا سعيدة مع الأسرة، فتخرج من الشريك فى أجواء رومانسية يغمرها الانطلاق والحيوية.

الجوزاء على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى مراعاتها فى تلك الفترة فيحذرك الخبراء من حمل الأشياء الثقيلة فى ترتيب الأغراض المنزلية أو ما شابه ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة المقبلة بفترة من التحدى ومواجهة المكائد من أجل التأثير على تقدمك المهنى.

 

 

عمر الشريف
النجم الراحل عمر الشريف
حظك اليوم برج الحمل السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى من المرجح أن يكون يومك حافلا بالأحداث

يقدم عيون الحدث لمولود برج الحمل حظك اليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الموضوعية والمثقفة والساحرة وهو قادر على لفت أنظار الآخرين بسهولة وسرعة، وهو من الأبراج ذات الإرادة الحديدية والدأب ولكن يعيب مواليده الكسل والتسرع الشديدين.

 

ومن أبرز المشاهير من مواليد برج الحمل النجمات جوليا بطرس وباسكال مشعلانى بالإضافة إلى النجم الراحل عمر الشريف.

برج الحمل
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

 

اليوم مناسب بشكل خاص للتسويق فلديك قدرة على أن تحقق إنجازًا كبيرًا فى عملك، ومن الضرورى أن تحافظ على إطار منصف للعقل بحيث يمكنك ممارسة جميع استراتيجيات التسويق الخاصة بك. إذا كان مقررًا أن تعقد مؤتمرًا أو حدثًا عامًا اليوم فسيكون مثمرًا جدًا بالنسبة لك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الإثارة فى الهواء ومن المحتمل أن تلتقى بشخص مبهر اليوم وتقضى وقتًا ممتعًا جدًا مع اليوم فحركة النجوم فى صالحك. حاول أن تبقى كل ما يدور بعقلك من مخاوف متعلقة بالعمل فى الخلفية واستمتع باللحظة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

نمط الحياة المتوازن مهم جدًا للحفاظ على صحتك، فأنت تتبع نمط حياة لا يصلح تمامًا، ومن المهم أن تولى اهتمامًا بنظامك الغذائى وتحصل على ما يكفى من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

من المرجح أن يكون يومك حافلاً بالأحداث، وقد تنشأ بعض الظروف التى تجبرك على مواجهة حدث من الماضى كنت تحاول تجنبه بأى ثمن، وتحتاج إلى تبنى وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الوضع بنجاح.

 

 

 

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا حظك اليوم برج السرطان السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استمتع بالحياة الاجتماعية

يقدم عيون الحدث لمولود برج السرطان حظك اليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

 

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم سواء السلطة أو المال أو الشهرة أو التقدير المعنوى، وأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء الآن فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

حركة الكواكب فى صالح حياتك العاطفية فقط تأكد من الخروج مع الأصدقاء والتمتع بالوقت بنفسك، وستجد شخصًا مناسبًا يمكن أن تواعده فقط كن منفتحًا أكثر على الآخرين.

برج السرطان على الصعيد الصحى

تواجه بعض المشاكل فى النوم وتتجاهل مشورة المتخصصين، ولا تحصل على الرعاية المثالية وبالتالى تواجه الكثير من المتاعب فى جميع أجزاء جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

الوقت مناسب لتحويل انتباهك إلى وسائل الراحة المادية، والتمتع بالحياة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة الذين لم تكن سمعت عنهم لفترة طويلة.

 

 

كاظم الساهر
النجم كاظم الساهر حظك اليوم برج العذراء السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فكر فى إيجابيات وسلبيات العلاقة قبل اتخاذ القرار

يقدم عيون الحدث لمولود برج العذراء حظك اليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بدقة الملاحظة والقدرة على تحقيق الأحلام والتخطيط بذكاء من أجل الوصول للهدف بنجاح، بالإضافة إلى الحساسية الشديدة والصبر ولكن يعيبهم الميل إلى الانتقاد.

ومن أشهر مواليد برج العذراء النجوم كاظم الساهر وحسين الجسمى وباسل خياط، بالإضافة إلى الإعلامية وفاء الكيلانى.

 

برج العذراء 2
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

 

أوضاعك جيدة اليوم، فحاول أن تستغلها لتحقيق المكاسب وحاول أن تحافظ على لغة جسد إيجابية، ومن الممكن أن تنبع فرصة جديدة لك فى العمل اليوم وهذا أسبوع جيد لبدء مشروع جديد فقط تذكر مهاراتك وحافظ على حياتك خالية من الفوضى.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت فى مزاج يميل إلى الحكم على الآخرين اليوم وشريكك الرومانسى أيضًا ليس بخير، فحاولا أن تنظرا فى إيجابيات العلاقة وسلبياتها من أجل اتخاذ قرار بشأن الاستمرار فى العلاقة أم لا.

برج العذراء على الصعيد الصحى

استمرار الضغط فى مكان عملك وحياتك المنزلية يؤثر على صحتك وكذلك قدرتك على التفكير والحكم بوضوح. عليك أن تدرك أن جذر المشكلة يكمن فى العادات اليومية لك حاول أن تنشط جسمك وتعيد شحن عقلك فى الوقت نفسه.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تتعرض لأشياء جديدة فى الحياة فقط كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة فى طريقك. ستستمر جهودك لفترة طويلة وستضع أساسًا صلبًا لتحقيق تقدم أفضل فى حياتك.

اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 26/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


مصدر الخبر http://ift.tt/2wFZgJ4

0 التعليقات:

إرسال تعليق