Translate this site

الجمعة، 30 يونيو، 2017

قبل الناس العزاز.. 6 أغانى لنوال الزغبى تعبر عن كل مراحل العلاقات العاطفية

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


قبل الناس العزاز.. 6 أغانى لنوال الزغبى تعبر عن كل مراحل العلاقات العاطفية

للأغنية سحر خاص يعلموه محبو الغناء، وهناك عدد من النجوم الذين استطاعوا أن يعيشوا مع جمهورهم فى كل لحظة من حياتهم العاطفية من خلال أغانيهم المميزة، ولعل النجمة نوال الزغبى أحد أبرز هؤلاء النجوم التى حافظت على عشاقها منذ بداية ظهورها وحتى الآن، من خلال اختيار الكلمات المعبرة عنهم بشكل جيد.

وتحتفل اليوم النجمة نوال الزغبى بعيد ميلادها، وتعد نوال الزغبى من الأصوات النسائية التى قدمت مجموعة من الأغانى المميزة التى وصفت حالة الفتيات فى كل مرحلة من مراحل حياتهن العاطفية بداية من الحب والإعجاب وصولًا إلى الزواج أو الطلاق.

وإليكِ أبرز أغانى نوال الزغبى التى يمكنك سماعها فى كل مرحلة من حياتك العاطفية:

1- عينيك كدابين:

من أبرز الأغانى التى يمكن أن تسمعها الفتيات فى أولى مراحل الإعجاب والحب لما بها من مشاعر تصف هذه المرحلة بشكل جيد.

2- ياما قالوا:

وبعد الاعتراف بالحب يمكنك أن تستمعين إلى أغنية "ياما قالوا" التى تصف شعور الفتيات فى ذروة العلاقة العاطفية وإحساسهن بأنهن ملكن الدنيا.

3- يا جدع:

وتحتاج الفتيات أن تثبت للحبيب حبها له، ويمكنهن أن يعبرن عنه من خلال أغنية يا "جدع".

4- حبيته:

"اتارينى كنت عاشقة قلب عمره ما كان عاشقنى" كلمات تغنت بها معظم الفتيات بعد فشل العلاقة العاطفية، وظلت هذه الأغنية على مدار عشرات السنين الأبرز بالنسبة للفتيات فى هذه الحالة.

5-الناس العزاز:

أما أحدث أغانى النجمة نوال الزغبى التى كانت التتر الخاص بمسلسل "لأعلى سعر" فهى التى تحبر عن حالة الخذلان وفقدان الثقة بالجميع ويمكن للفتيات أن يستمعن إليها خاصة أن معظمهن رفعن من كلمات الأغنية شعار "ملعون أبو الناس العزاز اللى لما احتاجنا ليهم طلعوا أندال بامتياز".

6-"فوق جروحى"

"بدك ترحل عادى بس اتركلى ولادى" الكلمات التى غنتها نوال  الزغبى بدموعها أثناء تقديمها لأغنية "فوق جروحى" وتعبر هذه الأغنية عن حالات الطلاق التى تقع فيها الزوجة ضحية لظلم الزوج وتهديدها بأخذ أطفالها منها.


اليوم السابع

قبل الناس العزاز.. 6 أغانى لنوال الزغبى تعبر عن كل مراحل العلاقات العاطفية


مصدر الخبر http://ift.tt/2u53JAI

0 التعليقات:

إرسال تعليق