Translate this site

الأحد، 23 أكتوبر 2016

المعني الحقيقي للسعادة يكمن في اليوجا

الموضوع بقلم: Unknown

المعني الحقيقي للسعادة يكمن في اليوجا  




منذ فترة وأنا أبحث عن مكان أمارس فيه رياضة اليوجا، فطالما نصحني بها العديد من أصدقائي وقرأت عنها الكثير، وأخيرا سنحت لي الفرصة أمس. وفي الحقيقة لا توجد كلمات تصف شعوري بعد ممارسة اليوجا. استمتعت كثيرا بتجربة حركات جديدة عن عالم التمارين الرياضية، هدفها الأول والأخير سعادتك وشعورك بالرغبة في الإنطلاق.

بعد يوم متعب للغاية، جربت معنى الاسترخاء الحقيقي والتأمل، استطعت بالفعل أن أنفصل عن العالم من حولي لمدة ساعة كاملة "لقد أوشكت على النوم" ولكنني تمالكت نفسي في اللحظة الأخيرة.

لأول مرة، جربت الوقوف على رجل واحدة، واكتشفت أنني استطيع أن أوازن نفسي، إنها فترة قليلة حقا ولكنها كانت ممتعة. تجربة الأشياء الجديدة دائما لها تأثير السحر على نفسي.

رياضة اليوجا أيضا تتضمن عدة حركات تعمل على إرخاء العضلات وتخليصها من أي شد. بينما تمارسين بعض التمارين قد تشعرين بألم من شد العضلات وتظنين أنك ستشعرين بتعب عضلات لا مثيل له، ولكن في الحقيقة عكس ذلك هو ما يحدث لك.

لقد استيقظت وأنا في كامل نشاطي وسعادتي ولدي شعور بأن عضلاتي تتنفس بحرية. وبعد هذه التجربة الرائعة، قررت أن أواظب على دروس اليوجا مرة واحدة على الأقل أسبوعيا.

ملحوظة: ممارسة تمارين التأمل لا تقتصر على الجلوس بشكل مريح ولكن يمكنك أيضا أن تستلقي على ظهرك وتتركين نفسك للجاذبية تسحب كل الشحنات السلبية منك. اخبروني عن تجربتكم مع اليوجا، وما رأيكم بها؟


مصدر الخبر http://ift.tt/2eHMJJl

0 التعليقات:

إرسال تعليق