Translate this site

السبت، 22 أكتوبر 2016

حوار مع مصممي أزياء اليوم الثاني من فاشون فورورد الموسم الثامن

الموضوع بقلم: Unknown

حوار مع مصممي أزياء اليوم الثاني من فاشون فورورد الموسم الثامن  




بعد أن تعرفنا على مصممي أزياء اليوم الأول من فاشون فورورد دبي للموسم الثامن، هيا بنا نكتشف من هم مصممي أزياء اليوم الثاني من فاشون فورورد دبي أو كما يطلق عليه البض، أسبوع الموضة في دبي.

١- سالتا

Fustany-Interviews-Fashion Forward Dubai-Season 8-Day 2-Saltanat-Salta فاشون فورورد دبي

عرفي نفسك.

اسمي سلطانات، أنا مؤسسة ومصممة أزياء العلامة SALTA.

ما الذي يميز فاشون فوروارد عن أي أسبوع موضة آخر؟

أحب الطاقة الموجودة في فاشون فورورد دبي حيث أنها تقدم أفضل ما في المدينة نفسها: التنوع، اختلاف الجنسيات، المزيج الأمثل لحكمة واحتشام الشرق مع انطلاق وعصرية الغرب. هذا الخليط العرقي يلهم كثيرا، فهل هناك مكان آخر نجد هذا فيه؟

اخبرينا عن الخطوات التي تتبعينها استعدادا لعرض أزياء فاشون فوروارد.

هذا الموسم كان هادئ على غير العادة. لأول مرة في حياتي لست مشتتة وسط الفوضى، فقد وجدت سلام في قلبي وأتمنى أن تكون هذه علامة جيدة.

صفي لنا مجموعتك الجديدة في ثلاث كلمات.

حرية، حب، انسجام.

ما هي قاعدة الموضة التي تعتقدين أن كل فتاة محبة للموضة عليها كسرها؟

امزجي الألوان، الأشكال والصيحات بطريقة لا يتوقعها أحد منك. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجدي ستايلك الخاص بك الذي سيميزك.


٢- سعيد معروف

Fustany-Interviews-Fashion Forward Dubai-Season 8-Day 2-Said Mahrouf فاشون فورورد دبي

عرف نفسك.

تلقيت شهادتي في تصميم الأزياء بعد أن درست في أكاديمية Rietveld بأمستردام ومعهد The Pratt في نيويورك. في البداية كان تركيزي على الملابس المصممة خصيصا لعروض أو استعراضات، ثم بمرور السنوات بدأ اهتمامي يتجه لتصميم الأزياء. أنشأت علامتي الخاصة وشاركت في عدة أحداث للموضة من بينهم عروض الملابس الجاهزة في باريس صالون، عدة مواسم لأسبوع مرسيدس بنز للموضة في أمستردام، أسبوع فستيمود للموضة بالدار البيضاء، أسبوع الموضة والتصميم لدول البحر المتوسط في إيطاليا، أسبوع الموضة في أندونيسيا، وعدة مواسم من فاشون فورورد دبي.

ما الذي يميز فاشون فوروارد عن أي أسبوع موضة آخر؟

بالنسبة لي، الأمر يتعلق بالكامل بالأشخاص الذين يحضرون العروض. فهم يضمون مجموعة متنوعة من الشخصيات على الرغم من أن الغالبية العظمى عرب. هذا الأمر يخلق جوا فريدا لن تجدوه في أي مكان آخر في العالم. على الأقل بناء على خبرتي في الأماكن المختلفة التي عرضت فيها أعمالي من قبل.

اخبرنا عن الخطوات التي تتبعها استعدادا لعرض أزياء فاشون فوروارد.

في هذه اللحظة، أفكر في القطع الناقصة في المجموعة والتي يجب أن أنتهي منها الليلة لأني سأسافر بالملابس غدا إلى دبي. هذه المجموعة بدأت بثلاثة أقمشة مقلمة بثلاثة ألوان مختلفة أردت أن استخدمها ولكني لم أعرف أي اتجاه أسلك. لذا، صممت ثلاث إطلالات من هذه الأقمشة وبدأت المجموعة بالتطور من هنا. أخذت فكرة الأقمشة المخططة واستخدمتها في عمل شرائح حيث أسدلها بطرق محددة لخلق الأشكال التي أريدها. لازلت بحاجة إلى ضبط قياسات القطع على العارضات لحوالي نصف المجموعة قبل موعد العرض بثلاثة أيام. أتمنى أن تبدو القطع حينها مثلما تخيلتها. الشعر والمكياج الخاص بالعارضات هو جزء هام جدا من العرض، وهو ما سأنتهي منه أثناء ضبط المقاسات أيضا. في النهاية يبقى التدريب حيث تجتمع كل العناصر معا مثل حركة العارضات، الموسيقى، الإضائة، وهكذا... ثم يبدأ العرض وكمصممة لا يبقى لي سوى أن أتمنى أن يمر بسلاسة.

صف لنا مجموعتك الجديدة في ثلاث كلمات.

المقلمات، الخيوط الذهبية، الرقي.

ما هي قاعدة الموضة التي تعتقد أن كل فتاة محبة للموضة عليها كسرها؟

اتباع الصيحات!


٣- بيدوين

Fustany-Interviews-Fashion Forward Dubai-Season 8-Day 2-Andraya Farrag-Bedouin فاشون فورورد دبي

عرف نفسك.

اسمي أندريا فراج، مؤسسة ومصممة العلامة Bedouin.

ما الذي يميز فاشون فوروارد عن أي أسبوع موضة آخر؟

فاشون فورورد هو منصة مذهلة لطالما شعرت بالفخر لكوني جزء منها. هو يسمح للعلامات الحديثة نسبيا مثل بيدوين أن تعرض مجموعات أزيائها بشكل محترف أمام محبي الموضة في المنطقة. على خلاف الكثير من أسابيع الموضة العالمية، فاشون فورورد يفتح أبوابه للجميع مما يتيح لن الفرصة لنحتفل بمجموعاتنا الجديدة مع النسار اللاتي تابعن مشوار العلامة من البداية. فاشون فورورد حقيقة تنمي مصمميها عن طريق توفير الدعم والإرشاد وهو ما سيصنع فارقا كبيرا في هذا المجال بالكامل.

اخبرنا عن الخطوات التي تتبعها استعدادا لعرض أزياء فاشون فوروارد.

دائما أظن أن التحضير لعرض أزيا سيصبح أسهل مع الوقت ولكن كل موسم تصبح المجموعات أكبر وأكثر إبداعا، ويكون التنسيق أكثر تعقيدا. هذا الموسم تحديدا كان يتطلب الكثير حيث أننا شاركنا في أسبوع الموضة في لندن وباريس، نهاية أسبوع الموضة في لندن (London Fashion Weekend) ثم صممنا قطع إضافية خصيصا للشرق الأوسط. أتمنى أن تنال إعجابكم.

صف لنا مجموعتك الجديدة في ثلاث كلمات.

لحظية، مفعمة بالألوان، منعشة.

ما هي قاعدة الموضة التي تعتقد أن كل فتاة محبة للموضة عليها كسرها؟

ارتدي ملابسك لنفسك فقط! الستايل الشخصي هو طريقة تعبيرك عن نفسك، لذا أنا أؤمن بارتداء قطع تعزز من ثقتك بنفسك لتعلو فوق أي شيء آخر.


مصدر الخبر http://ift.tt/2ef9wOL

0 التعليقات:

إرسال تعليق