Translate this site

الاثنين، 16 نوفمبر 2015

بالصور.. طرق سهلة وسريعة لتغيير ديكور بيتك فى يوم

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

تغيير ديكور المنزل لا يتطلب بالضرورة إجراء تغييرات كبيرة ومكلفة، ولكن هناك بعض اللمسات البسيطة التى يمكن أن تشكل فارقًا كبيرًا فى ديكور البيت، وتجعلك تشعرين بالتغيير بأقل مجهود وتكلفته كذلك.

النباتات عصا سحرية فى تغيير ديكور البيت

 النبات غير شكل الغرفة تمامًا -اليوم السابع -11 -2015
النبات غير شكل الغرفة تمامًا
تلعب النباتات دورًا فعالاً فى تغيير شكل ديكور البيت وتجعله أكثر حيوية وجمالاً، وحسب موقع "housebeautiful" للديكور، فإنه بإمكانك تغيير شكل المكان تمامًا بمجرد وضع شجرة فى سلة أو أى أصيص للنباتات ووضعه فى زاوية من الغرفة، خاصة إذا كان هذا النبات ذو أوراق كبيرة، ولا تنسِ أن تختارى نباتًا مناسبًا لجو المنزل.

غيرى ترتيب الأثاث

نقل الأثاث لن يكلفك شيئًا وسيغير شكل المكان -اليوم السابع -11 -2015
نقل الأثاث لن يكلفك شيئًا وسيغير شكل المكان
تعتبر هذه الطريقة الأسهل والأسرع على الإطلاق فى تغيير شكل ديكور المنزل، ويمكنك تنفيذها بطريقتين إما تغيير ترتيب الأثاث داخل نفس الغرفة أو تبديل الأثاث بين الغرف مثلاً، وأعيدى النظر إلى الأثاث من زاوية جديدة بذلك تغيرى ديناميكية الغرفة كلها.

غيرى ترتيب القطع الفنية

 نقل الأعمال الفنية يمنحك روحا جديدة -اليوم السابع -11 -2015
نقل الأعمال الفنية يمنحك روحا جديدة
تغيير أماكن وطريقة وضع القطع الفنية فى منزلك من لوحات أو تماثيل أو قطع ديكور أخرى يمكنها أن تغير الكثير فى شكل الغرفة، فمثلاً بدلاً من أن تكون اللوحة معلقة جربى أن تسنديها إلى الحائط أو تضعيها على رف، ويمكنك التبديل بين اللوحات أو الصور المعلقة فى الغرف فيشعر من يدخل كل غرفة أن بها أشياء جديدة.

غيرى مقابض الأدراج والأبواب

مقابض الأدراج والدواليب والأبواب لن تكون مكلفة -اليوم السابع -11 -2015
مقابض الأدراج والدواليب والأبواب لن تكون مكلفة
تفصيلة صغيرة مثل مقابض الأدراج والدواليب والأبواب لن تكون مكلفة جدًا لكنها ستغير شكل الغرفة تمامًا، خاصة إذا كان بها الكثير من قطع الأثاث.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1RYGgX2 via rss-المرأة http://ift.tt/1RYGgX2

0 التعليقات:

إرسال تعليق