Translate this site

الجمعة، 2 نوفمبر 2018

جينيفر لوبيز ترتدي فستانًا شِبه عارٍ على غلاف مجلة "InStyle"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


جينيفر لوبيز ترتدي فستانًا شِبه عارٍ على غلاف مجلة "InStyle"

واشنطن ـ رولا عيسى

أثارت المغنية الأميركية جينيفر لوبيز، 49 عاما، جدلا واسعا إذ ظهرت شبه عارية، وهي ترتدي فستانا ب اللون الأخضر اللامع، مفتوحا من الجانبين، يغطي فقط صدرها ومؤخرتها، والتي وضعت يديها عليها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن نجمة "Second Act" بدت جذابة، وقالت لمجلة "InStyle" لعدد ديسمبر/ كانون الأول، إنها تعمل جاهدة للحفاظ والاعتناء بمظهرها، وشاركت بعض نصائحها، موضحة أنها لا تشرب الكثير من الكافيين وتتجنب المشروبات الكحولية، وتنام لفترات طويلة، كما أنها تخلد إلى النوم في تمام الساعة 10 مساء.
ورغم تمارين الوزن التي تقوم بها يوميا لفتت إلى أنها تعاني من ألم في منتصف ظهرها.

وتحدثت لوبز عن منحنيات جسدها، قائلة: "فكرة منحنيات الجسد في عائلتي جزء من الثقافة، وفكرة أن جينيفر لديها مؤخرة كبيرة تعد أمرا جيدا".
وتحدثت عن علاقتها السابقة بالنجم الأميركي، بين أفليك، والتي بدأت في العام 2002، وانتهت في العام 2004، موضحة أنه كان دائما بجانبها، حتى إنه شارك معها الفيديو الموسيقي "Jenny From The Block".

وتطرقت المغنية ذات الأصول اللاتينية للحديث عن عملها، كونها تغني في لاس فيغاس، وتقدم أعمالا تلفزيونية وسينمائية، وكذلك عروض رقص، حيث قالت: "إنه أمر طبيعي بالنسبة إليّ، أنا لا أفهم لماذا لا يمكن أن أكون ممثلة ومغنية وراقصة أيضا"، وأضافت: "لماذا لا يمكن أن تكون ممثلا دراميا ومضحكا؟ حسنا، بعض الناس لا يستطيعون القيام بكليهما، ولكن إذا استطاعوا، دعوهم!".

ولفتت لوبيز إلى أن برنامج اكتشاف المواهب "American Idol" سمح لمعجبيها أن يتعرفوا عليها بشكل أفضل، قائلة: "هذا البرنامج كان يذاع على الهواء مباشرة، كان كل شيئا يظهر كما يحدث في لحظتها، دون سابق تعديل؛ لذلك في النهايو، رأى الناس الشخصية الحقيقية، والشخص الذي لديه قلب".

لايف ستايل

جينيفر لوبيز ترتدي فستانًا شِبه عارٍ على غلاف مجلة "InStyle"


مصدر الخبر http://bit.ly/2qqke9Q

0 التعليقات:

إرسال تعليق