Translate this site

الجمعة، 2 نوفمبر 2018

"بيكوربونات الصودا" حل طبيعي للتخفيف من كابوس الشعر الدهني

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


"بيكوربونات الصودا" حل طبيعي للتخفيف من كابوس الشعر الدهني

باريس - لايف ستايل

لا شكّ أنّ صاحبات الشعر الدهني هنّ اكثر من يتذمّرن من المشاكل التي يعانينها نتيجة طبيعة شعرهنّ، خصوصأً عندما يضطررن إلى غسله يومياً، من أجل التخلّص من مظهر فائض الزيوت، ولكن هناك الكثير من الحلول الطبيعية التي تخفف من هذا الكابوس اليومي والتي سنخبرك بإحداها اليوم وهي: بيكوربونات الصودا.

لبيكوربونات الصودا الكثير من المنافع الجمالية في مجال العناية بالجمال، في البشرة والشعر والأسنان والجسم، ويمكن اعتبار الدور الذي يؤديه في حل مشاكل الشعر الدهني مثالياً بالفعل والطريقة سهلة وسريعة وتوف عليك شراء الشامبوهات الباهظة الثمن.

 الطريقة الأولى: فرك الشعر به

من أجل التخلص على الفور من زيوت شعرك المتراكمة، يمكنك أن تأتي بملعقة طعام من بيكربونات الصودا وتفركي شعرك بها، وبهذا يمكنك أن تلاحظي أنّ خفّ أثر الزيت وفائض الزهم الموجود في شعرك، وصار جافاً وأكثر كثافة، وهنا يمكنك التعرف على المزيد من البدائل الطبيعية للشامبو الجاف.

 الطريقة الثانية: إضافته إلى أي شامبو تستعملينه

جرّبي إضافة ملعقتين منه إلى الشامبو الذي تستعملينه، من ثمّ خضّه جيداً، واستعماله بطريقة طبيعية، هذا الحل سيساعد الشامبو في تجفيف شعرك، والحد من آثار الزيوت التي تظهر فيه. وبهذا يمكن اعتبار بيكوربونات الصودا حل مثالي كحال بودرة الأطفال الذي يؤدي دوراً في هذا المجال أيضاً.

لايف ستايل

"بيكوربونات الصودا" حل طبيعي للتخفيف من كابوس الشعر الدهني


مصدر الخبر http://bit.ly/2P4cUiR

0 التعليقات:

إرسال تعليق