Translate this site

الثلاثاء، 3 يوليو 2018

مسكات ورد للعروسة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


مسكات ورد للعروسة

مسكات ورد للعروسة

مسكات ورد للعروسة من أهم إكسسورات العروس هذه الايام والتي لا غنى عنها في حفل الزفاف وليلة العمر ، والتي تمنح العروس مظهراً رقيقاً وإطلالة ملكية رائعة ، بالإضافة إلى قدر كبير من الثقة بالنفس، ولكن يجب بداية أن يكون لون بوكيه الورد الخاص بالعروس من لون مناسب للون الفستان والحذاء وباقي اكسسوارات ليلة الزفاف، لذلك ينبغي اختيار بوكيه الورد الخاص بالعروسة بعناية شديدة واهتمام لائق .

2176180818.jpg

يعتبر بوكيه الورد الخاص بالعروسة تقليداً معتاداً تحمله العروس في حفلات الزفاف ثم تقوم بإلقائه من خلف ظهرها في نهاية حفل الزفاف ، وسعيدة الحظ التي سوف تلتقط بوكيه الورد الخاص بالعروس سوف تكون هي أول من تتزوج بعدها ، أو هكذا تقول الأسطورة ، وقد اخترنا لك بعناية شديدة باقة من أرق وأجمل مسكات ورد للعروسة الخاصة بحفل الزفاف وليلة العمر.

1- بوكيه ورد طبيعي من الورود البيضاء الكبيرة ووردات البنفسج الرقيقة وبعض الوريقات الخضراء ، وغطاء للبوكيه من الدانتيل الأبيض الرقيق، يمنحك الورد الأبيض والبنفسجي مظهراً هادئاً وإطلالة رائعة.

2- بوكيه من الورد البلدي ذو اللون الوردي مع بعض الوردات ذات اللون الأصفر الفاتح مغلفة ببعض الأوراق الخضراء الطبيعية ولفافة رقيقة من الدانتيل الأبيض.

3- بوكيه ورد من الزهور الطبيعية الفاتحة ما بين اللون الأبيض والأصفر الفاتح والروز الفاتح تزينها براعم صغيرة من الزنابق الخضراء، تمنحك إطلالة ساحرة ومظهراً طبيعياً

39e295c6d3.jpg

مسكات ورد للعروسة

4- بوكيه ورد طبيعي آخر من الورود الفاتحة اللون من الأبيض والأصفر الفاتح والروز الفاتح تزينها وريقات خضراء صغيرة الحجم ووردات صغيرة بيضاء رقيقة.

5- بوكيه ورد طبيعي لعروس من الورد البلدي الأبيض والوردي (الفوشيا) مزينة بوردات صغيرة بيضاء اللون، وتحيطها باقة رقيقة من الأوراق الخضراء الطبيعية.

6- باقة رائعة من الزهور البنفسجية الرقيقة، وهو بوكيه ورد رائع لعروس يمنحك مظهراً راقياً وإطلالة ساحرة.

7- بوكيه ورد طبيعي من الورد البلدي بمختلف ألوانه الرقيقة، من البنفسجي الفاتح والروز والأصفر الفاتح والأبيض والأحمر، تزينه براعم صغيرة من الزهور الخضراء الرقيقة غير المتفتحة، غلاف بسيط من الدانتيلا بنفسجي اللون، يمنحك إشراقاً وجمالاً طبيعياً في حفل الزفاف.

8- باقة من الورود الطبيعية كبيرة الحجم من اللون الأحمر الوردي واللون الأصفر الفاتح والأبيض، وغلاف رقيق من الدانتيلا.

9- بوكيه ورد طبيعي من زهور التيوليب البيضاء الرقيقة، بعضها متفتح وبعضها لم يتفتح بعد، تزينها باقة من الوريقات الطبيعية ذات اللون الأخضر الفاتح، مغلفة بغلاف رقيق من الدانتيلا البيضاء الرقيقة المرصعة بحبات اللؤلؤ التي تمنحك مظهراً رائعاً وباقة ورد ساحرة.

10- بوكيه ورد طبيعي من اللون الروز الفاتح تزينه باقات صغيرة من الورود الصغيرة الملونة، وغلاف للبوكيه من الدانتيل الروز الخفيفة، يمنحك مظهراً طبيعياً رائعاً.

11- بوكيه ورد طبيعي من زهور التيوليب البيضاء الرقيقة تزينها باقة من الوريقات والبراعم الخضراء الطبيعية، تمنحك مظهراً طبيعياً وإطلالة سحرية في ليلة الزفاف.

12- باقة من الورود الطبيعية المتفتحة ذات اللون الأصفر الفاتح يغلفها ورقات خضراء طبيعية، وغلاف من الدانتيلا البيضاء الرقيقة، تمنحك مظهراً ساحراً وإطلالة طبيعية رائعة.

13- باقة من الزهور الطبيعية الرقيقة ذات العيدان الخشبية الطبيعية تتخللها ورود بيضاء رقيقة، يزينها غلاف من الدانتيلا البيضاء الرقيقة.

14- بوكيه ورد من الورود الطبيعية ذات الألوان المبهجة، خليط من الورود ذات اللون الأبيض والروز الفاتح والغامق واللون الموف أو البنفسجي الفاتح، باقة مبهجة تمنحك مظهراً حيوياً وتألقاً وجمالاً، اختيرت خصيصاً وبعناية فائقة لعروس .

مجلة زنوبيا Zanobya Magazine

مسكات ورد للعروسة


مصدر الخبر http://bit.ly/2IPdEQW

0 التعليقات:

إرسال تعليق