Translate this site

السبت، 11 نوفمبر 2017

ميلانيا ترامب تستمع إلى أغاني صينية أمام حيوان الباندا

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


ميلانيا ترامب تستمع إلى أغاني صينية أمام حيوان الباندا

بكين ـ ريتا مهنا

رفضت حديقة حيوان بكين والمشهورة عالميًا بامتلاكها دب الباندا الضخم، لفت الانتباه إليها، حين زارتها ميلانيا ترامب، السيدة الأميركية الأولى، والتي أخذت بعض الصور في الحديقة، وحصلت على بعض المعلومات الخاصة بتغذية وتدريب الباندا.

واستقبلها مجموعة من أطفال المدارس، والذين حملوا الأعلام الصينية والأميركية، ويغنون أغاني شعبية صينية أمام حيوان الباندا، والتي يبدو أنها أحبت الأغنية وتقدرها، حيث في أحد الصور التي ألتقطت للباندا، بدت وكأنها مستمتعة بالأغنية.

وقعت ميلانيا على أحد المطبوعات الورقية الخاصة بالباندا، وكتب"شكرًا حديقة حيوان بكين! كان رائعا مقابلة الباندا جوجو! ميلانيا ترامب"، وقال مدير حديقة الحيوان لي شياو قوانغ،" الباندا ولدت في عام 1999، وهي سفيرة النوايا الحسنة لحديقة الحيوان، وهي باندا حسنة المظهر وتتمتع بذاكرة قوية".

وبعد ذلك، أخذت ميلانيا جولة في سور الصين العظيم، حيث أمضت نحو 30 دقيقة سيرا على الأقدام، في قسم التحصينات الشهير، وأبد إعجابها بالزيارة، قائلة " هذا جميل، إنه مدهش"، ومن ناحية أخرى، توجه دونالد ترامب الرئيس الأميركي، إلى قمة فينا، بعد زيارته الرسمية للصين، في إطار جولته الآسيوية والتي تشمل خمس دول، وغرد على تويتر قائلا" أغادر الصين متوجها إلى قمة أبيك 2017 في فيتنام".

لايف ستايل

ميلانيا ترامب تستمع إلى أغاني صينية أمام حيوان الباندا


مصدر الخبر http://ift.tt/2ypA5aV

0 التعليقات:

إرسال تعليق